خالد صلاح

أول يوم فى 2019.. شباب إسكندرية يحتفلون بالدراجات الهوائية

الثلاثاء، 01 يناير 2019 06:00 م
أول يوم فى 2019.. شباب إسكندرية يحتفلون بالدراجات الهوائية احتفال
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ مينا نبيل من محافظة الإسكندرية خدمة صحافة المواطن باليوم السابع بمجموع من الصور لشباب الإسكندرية بالدراجات الهوائية على الكورنيش وهم يحتفلون بالعام الجديد، وذلك ضمن المبادرة التى أطلقها "اليوم السابع" للمشاركة فى الاحتفال بأول دقيقة فى 2019.

 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن :"تضم هذه المجموعة فى الصورة جميع الأعمار من سن 18 عاما إلى سن 65 عاما منهم الشباب والسيدات والشابات ويقومون بالتقاط صور يوميا أثناء استمتاعهم سويا بركوب الدراجات ونشرها على صفحاتهم الخاصة بهم بنفس اسم المجموعة على الفيس بوك وإنستجرام لنشر السعادة من جهة وترويج ثقافة ركوب الدراجات من جه أخرى وهروبا من ضغوطات الحياة المستمرة قبل ساعات العمل يوميا".

 
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة