أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تعلم كم مرة تحدث راموس عن إصابة صلاح بعد واقعة دوري الأبطال ؟

الأحد، 09 سبتمبر 2018 05:00 ص
هل تعلم كم مرة تحدث راموس عن إصابة صلاح بعد واقعة دوري الأبطال ؟ راموس ومارسيلو مع صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يترك قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني، سيرجيو راموس، مناسبة دون الحديث عن واقعة إلحاقه الإصابة بالنجم المصري محمد صلاح فى نهائي دوري أبطال أوروبا مايو الماضى، وتقديم التبريرات التى تثبت عدم تعمده إلحاق الأذى بالفرعون المصري خلال تلك المباراة.

كان راموس قد تسبب إصابة محمد صلاح فى نهائى دوري أبطال أوروبا الذى انتهى بفوز ريال مدريد 3-1 ، وقد انقلبت المباراة لصالح الفريق الملكي، بعدما غابت الخطورة عن الريدز بعد 30 دقيقة من السيطرة على اللقاء قبل أن يخرج اللاعب المصري.

 

راموس مجددا: ضميري مرتاح

 

راموس لا يترك مناسبة للحديث عن اصابة صلاح
راموس لا يترك مناسبة للحديث عن اصابة صلاح

 

 

وظهر راموس فى المؤتمر الصحفى لمنتخب اسبانيا أمام إنجلترا فى مباراة دوري الأمم الأوروبية ليتحجدث عن الأمر، حيث أكد قائد الماتادور أنه لا يخشى ردة فعل الجماهير الإنجليزية على ملعب "ويمبلي"، فى المواجهة الأولى معهم بعد حدث نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

 

وقال راموس عن مواجهته للجماهير الانجليزية للمرة الأولى بعد الواقعة: "لا أشعر بالقلق حيال ذلك، لم أقدم أبدا على إيذاء أى لاعب زميل فى الملعب، لذا فأنا ضميري مرتاح حول ما فعلته تلك الليلة".

أضاف: فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور": "أنا لا أتأثر بذلك مطلقا، انا اعلم أن المشجعين الانجليز سوف يعاملون اللاعبين كما سيتحقون، لا أشعر بالقلق من هذا الأمر على الإطلاق".

لقطة اصابة محمد صلاح
لقطة اصابة محمد صلاح

 

والحقيقة أن هذه ليست المرة الاولى التى يخرج فيها راموس للدفاع عن موقفه وتبرير عدم إلحاقه الأذى بصلاح، مما قد يجعله فى محل شك كبير، من كثرة التبريرات التى يقدمها من وقت لآخر، فى الوقت الذى يحرص دائما الصحفيون فى المؤتمرات التى يظهر فيها النجم الاسباني على الحديث عن الواقعة، مما جعل إصابة النجم المصري بمثابة شبح يطارد راموس فى كل مكان.

 

راموس يحاول مصالحة صلاح

 

راموس يعتذر لصلاح بعد الاصابة
راموس يعتذر لصلاح بعد الاصابة

 

 

ولعل أبرز فرصة جاءت لراموس من أجل محاولة كسب احترام العالم، فى الحفل الأخير لاختيار الأفضل فى أوروبا حيث تواجد صلاح، وقد حاول لاعب ريال مدريد مصالحة صلاح من خلال الربت على كتفه عقب استلام جائزة أفضل مدافع في أوروبا، دون أن يكون هناك رد فعل من الجناح المصري.

 

وقال راموس في تصريحاته عقب انتهاء الحفل: "ما حدث خلال الفترة الماضية كان مجرد كلمات بلا ادلة، لقد طويت (محمد صلاح) هذه الصفحة بالتأكيد، ألقيت عليه التحية وهذا كان كل شيء."

 

راموس يشرح واقعة اصابة صلاح
 

وبعد الواقعة بايام خرج راموس فى تصريحات لتبرير موقفه حيث قال "موضوع صلاح أخذ مساحة كبيرة، ولم أكن أود أن أتحدث لكي لا يكبر الموضوع".

وأضاف "لقد رأيت ما حصل جيدا، هو قام بجذبي أولا من الذراع، وأنا كنت أسقط في الناحية الأخرى، وقد أصيب هو في ذراعه الأخرى ولكنهم يقولون إنني قمت بحركة ممنوعة في الجودو".

راموس يتحدث فى السوبر الأوروبي
 

راموس أيضا لم يترك مناسبة مباراة فريقه بالسوبر الاوروبي امام أتلتيكو مدريد من دون الحديث عن الواقعة حيث قال: "لن أتحدث كثيرًا عن هذا الموضوع، لم أقصد إصابة صلاح ولم تكن هناك نية للإمساك بيده، بل هو من أمسك يدي أولًا، لكل شخص وجهة نظر يحترمها" .

وأضاف مهاجما المدرب كلوب: "لكن إذا أراد يورجن كلوب جعل هذا الأمر مبرر لخسارته فحسنًا، هذا ليس أول نهائي يخسره، لكن في النهاية هو مدرب عظيم وأنا صوّت له للحصول على جائزة مدرب العام".

 

راموس يهاجم منتقديه

 

لقطة تظهر تعمد راموس اصابة صلاح
لقطة تظهر تعمد راموس اصابة صلاح

 

 

وبعد المباراة بـ20 يوم وقبل أولى مباريات فريقه بكأس العالم خرج راموس وقال فى تصريحات نشرتها شبكة ESPN: "أنام جيد فى الليل الآن، ضميرى مرتاح للغاية

 

وأضاف ردا على منتقديه: "هم يبحثون عن الشهرة، أي شخص لديه شكوك حولي عليه أن ينظر إلى مشواري".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة