أكرم القصاص - علا الشافعي

السودان يبحث أوجه التعاون مع الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولى

الأحد، 09 سبتمبر 2018 07:50 م
السودان يبحث أوجه التعاون مع الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولى الرئيس السودانى عمر البشير
الخرطوم (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث وزير التعاون الدولى السودانى إدريس سليمان، مع مدير عام الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولى (بيكا)، الدكتور عماد الزهيرى، اليوم الأحد بالخرطوم، أوجه التعاون المشترك وسبل تطويرها.

وقال سليمان، فى تصريح صحفى، إن أبواب السودان مفتوحة للدول الصديقة والشقيقة للاستفادة من خيراته وموارده، مؤكدا تعاون السودان اللا محدود مع دولة فلسطين عبر وكالة التنمية.

وأوضح أن اللقاء تناول العديد من القضايا ذات الطابع الاقتصادي، منوها بأن الوفد يضم كبريات الشركات الفلسطينية التى تنوى التعاون الاقتصادى والتنمية مع السودان.

واستعرض الوزير، الجهود التى بذلتها الدولة لتذليل العقبات وتعديل القوانين لتسهيل التعاون والتنمية والاستثمارات مع السودان فى كافة المجالات مستقبلا.

من جانبه، قال الزهيرى إن وفد الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولى يضم عددا من رجال الأعمال وممثلى الشركات المهتمين بمجالات (الزراعة، الأدوية والتبريد والتكييف).

وأضاف أن الزيارة تأتى فى إطار الاستفادة من إمكانات السودان الطبيعية خاصة فى المجالات الزراعية مع وفرة الأراضى الخصبة، مشيدا بالخطوات التى بذلتها الحكومة السودانية.

وتابع أن الزيارة تهدف لمتابعة تنفيذ ما تم توقيعه خلال أعمال اللجنة العليا السودانية الفلسطينية التى عقدت بالخرطوم فى عام 2017.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة