أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحطيم ألكانتارا لرقم دي ستيفانو مع أسبانيا

الأحد، 09 سبتمبر 2018 09:06 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحطيم ألكانتارا لرقم دي ستيفانو مع أسبانيا تياجو ألكانتارا فى مباراة إنجلترا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق تياجو ألكانتارا نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ ومنتخب أسبانيا رقماً مميزاً فى المباراة التى جمعت اللاروخا أمام إنجلترا أمس، السبت، ضمن منافسات دورى الأمم الأوروبية وانتهت بفوز الماتدور بهدفين مقابل هدف.

ألكانتارا
ألكانتارا

 

نجم بايرن ميونخ يكسر رقم دي ستيفانو مع أسبانيا
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية، إن نجم وسط بايرن ميونخ وصل إلى المباراة الدولية الـ 32 مع منتخب أسبانيا وهو ما كسر به رقم الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو الذى شارك مع الماتدور الأسبانى فى 31 مباراة دولية.

ويعد تياجو ألكانتارا أحد اللاعبين المجنسين فى التشكيل الحالى لمنتخب أسبانيا حيث أنه إيطالى الأصل ثم دييجو كوستا البرازيلى الأصل.

وظهر نجم بايرن ميونخ لأول مرة مع المنتخب الأسبانى فى عام 2011 تحت قيادة المدرب فينسنت ديل بوسكى بمباراة ودية امام إيطاليا فيما فضل شقيقه رافينيا اللعب لمنتخب البرازيل عن الماتدور.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

تراجع شعبية بايرن ميونخ
 

كشفت دراسة حديثة بألمانيا، عن تراجع شعبية نادي بايرن ميونخ بشكل كبير فى الفترة الأخيرة ، بالرغم من سيطرته الكبيرة على البطولات على مدار السنوات الماضية.

تلقى فريق بايرن ميونخ صدمة قوية بسبب دراسة جديدة أظهرت تراجع شعبيته رغم سيطرته على كافة البطولات الألمانية في السنوات الأخيرة.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، ان احد الجامعات الألمانية، أجرت استفتاء تضمن 4 آلاف شخص تتراوح أعمارهم بين 18 و69 عاما، خلال "كرة القدم في 2018"، حول أندية الدوري الألماني بالدرجتين الأولى والثانية (36 ناديا).

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق البافاري احتل المركز الأخير (36) من حيث الاستفتاء ، فيما جاء فرايبورج في المرتبة الأولى كأكثر الأندية الألمانية المحبوبة.

بايرن ميونخ هو أكثر الأندية الألمانية حصدا للبطولات، ومن أكثر الأندية على مستوى القارة العجوز، حيث حصد الدوري 28 مرة، والكأس 18 مرة، ودوري الأبطال 5 مرات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة