أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز مداخلات التوك شو.. متحدث الوزراء: 3.5 تريليون جنيه حجم استثمارات بـ15 ألف مشروع

الأحد، 09 سبتمبر 2018 01:17 ص
أبرز مداخلات التوك شو.. متحدث الوزراء: 3.5 تريليون جنيه حجم استثمارات بـ15 ألف مشروع السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى برامج "التوك شو" المسائية العديد من المداخلات الهاتفية من مسئولين ومواطنين يومياً، حيث كانت مداخلة السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، ببرنامج "هنا العاصمة"، هى الأبرز فى برامج التوك شو هذا المساء.

وأكد السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدولة استثمرت قرابة 3.5 تريليون جنيه فى مشروعات تم تنفيذها وأخرى جار تنفيذها، موضحًا أن هذه الاستثمارات موزعة على حوالى 15 ألفًا و300 مشروع فى مختلف مجالات البنية التحتية.

وقال "سلطان" خلال مداخلة هاتفية برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "CBC"، أن الفترة الماضية شهدت العديد من المشروعات وخاصة فى مشروعات الإسكان الاجتماعى والمتوسط، وتطوير المناطق العشوائية، ومشروعات الصرف الصحى والمياه والكهرباء وبناء المستشفيات وإقامة مناطق صناعية كبرى.

وأوضح أن المشروعات التى أنجزتها الدولة والمشروعات التى ما زالت تحت الإنشاء تضع مصر على خريطة تنموية جديدة، كما تساهم فى الارتقاء فى الخدمات المقدمة للمواطن المصرى، إضافة إلى أنها تفتح المجال أمام الاستثمارات الداخلية والخارجية.

وأشار إلى انخفاض معدلات البطالة لـ 9.6%، معقبًا: "هذه الأرقام فى الأربعة سنوات الأولى فى فترة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤشرات الأداء الاقتصادى فى تحسن مستمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة