خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 09 سبتمبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عبد الله السعيد
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

شهد اليوم 9 سبتمبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، حسام البدرى يتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت.. اعرف السبب، مفاجأة.. الزمالك يفاوض عبد الله السعيد لضمه فى يناير.

- مفاجأة.. الزمالك يفاوض عبد الله السعيد لضمه فى يناير

فى مفاجأة من العيار الثقيل، دخل نادى الزمالك فى مفاوضات جديدة مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب أهلى جدة السعودى، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى شهر يناير.

 

- ‎

حسام البدرى يتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت.. اعرف السبب

قرر حسام البدرى، المدير الفنى السابق للنادى الأهلي ورئيس نادى بيراميدز إف سي، التقدم ببلاغ إلى مباحث الإنترنت بسبب انتحال أحد الأشخاص لشخصيته من خلال حساب مزور على فيس بوك.

- دينا مشرف تتوج بذهبية بطولة أفريقيا لتنس الطاولة فى موريشيوس

توجت اللاعبة المصرية دينا مشرف بالميدالية الذهبية فى بطولة أفريقيا لتنس الطاولة المقامة حاليا فى موريشيوس، بعد فوزها فى المباراة النهائية على زميلتها ريم العراقى بنتيجة 4-0.

- رنيم الوليلى تتوج ببطولة الصين المفتوحة للاسكواش

توجت رنيم الوليلى بلقب بطولة الصين المفتوحة للاسكواش، بعد فوزها فى المباراة النهائية على الفرنسية كاميل سيرم 3/1.

 

- أجيرى يقضى إجازة فى إسبانيا بعد سداسية النيجر

غادر المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، إلى إسبانيا لقضاء إجازة على أن يعود مطلع الأسبوع المقبل لمتابعة مباريات الدورى والمحترفين استعداداً للقاء سوازيلاند.

- حكام مباراة مصر والنيجر يديرون لقاء المصرى فى الكونفدرالية

خصص الاتحاد الأفريقى لكرة القدم طاقم التحكيمى السنغالى الذى أدار مباراة مصر والنيجر، التى أقيمت مساء أمس السبت وانتهت بفوز الفراعنة 6 / 0 فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، لإدارة مباراة نادى المصرى البورسعيدى واتحاد العاصمة، المقررإقامتها باستاد المصرى ببورسعيد فى التاسعة مساء الأحد 16 سبتمبر الجارى، فى ذهاب الدور الربع النهائى للنسخة الخامسة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

- الزمالك يُهدد بخصم 50 % من رواتب اللاعبين شهرياً بسبب قمة الدوري

يدرس قطاع الكرة بنادى الزمالك وضع بند فى لائحة الفريق بأن يتم خصم 50% من رواتب اللاعبين بشكل شهرى فى حالة عدم تواجد الفريق على صدارة جدول الدورى مع انتهاء أخر جولة ستقام فى الشهر قبل موعد استحقاق صرف المرتبات سيتم خصم 50% من الراتب الشهرى للاعبين، خاصة أن عقود اللاعبين يتم صرفها بنظام الرواتب الشهرية وليست على ثلاثة دفعات على مدار السنة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة