خالد صلاح

وكيل تعليم دمياط: سأتصدى بكل حسم للفساد الإدارى بجميع الإدارات التعليمية

الأحد، 09 سبتمبر 2018 07:10 م
وكيل تعليم دمياط: سأتصدى بكل حسم للفساد الإدارى بجميع الإدارات التعليمية جانب من الاجتماع
دمياط معتز الشربينى
إضافة تعليق

عقد اليوم السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الاجتماع الشهرى للجنة الدائمة لمكافحة الفساد، بقاعة الاجتماعات بمكتب وكيل الوزارة.

شمل الاجتماع تقديم عدة مقترحات لكيفية التصدى لأشكال الفساد الإدارى والمالى بأشكاله وما يترتب عليه من أعمال شأنها إهدار المال العام.

وأكد سويلم فى تصريحات صحفية له، أن اللجنة سوف تتصدى بقوة لجميع أشكال الفساد بالمديرية والإدارات التعليمية، وصولا إلى تحقيق مبدأ المساواة بين جميع العاملين والحفاظ على المال العام.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، على انضباط العاملين ومواجهة كل أشكال التسيب والإهمال بمنتهى الحزم، باعتبار أن الإهمال وعدم الانضباط والخروج على مقتضى الواجب الوظيفى يمثل نوعا من أنواع الفساد الإدارى والأخلاقى.

واستعرض منسق اللجنة الإجراءات التى تم اتخاذها بشأن توصيات الاجتماع السابق، وعرض الموقف النهائى للاستعداد للعام الدراسى لكل إدارة على حدة، وعرض موقف المدارس الثانوية وتجهيزاتها للمنظومة الجديدة للتعليم.

وناقش "سويلم" موقف العجز والزيادة بهيئات التدريس بجميع الإدارات التعليمية والإجراءات المتخذة بشأنها مع كل مدير إدارة على حدة.

وأكد وكيل الوزارة أنه تم عرض جميع الموضوعات والمعوقات والمشاكل التى عرضت من قبل وتم حلها، واستعرض كل مدير إدارة جميع المعوقات الموجودة بالمدارس حاليا مع تقديم مقترح لحها.

وأضاف سويلم أن جميع الإدارات التعليمية انتهت من جميع أعمال الصيانة البسيطة بمدارسها وتم تسليم جميع الكتب الواردة من الوزارة إلى المدارس.

كان ذلك بحضور عبدالرازق الزينى مدير عام الخدمات، وسمير عوض مدير عام الشئون المالية والإدارية، وأحمد السؤالى مدير إدارة التوجيه المالى والإدارى، وصلاح غانم منسق اللجنة والسادة مديرى عموم الإدارات التعليمية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة