خالد صلاح

هل نرى دان براون فى معرض القاهرة الدولى للكتاب؟.. هيثم الحاج على يجيب

الأحد، 09 سبتمبر 2018 06:00 م
هل نرى دان براون فى معرض القاهرة الدولى للكتاب؟.. هيثم الحاج على يجيب الكاتب الأمريكى دان براون
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

تعد استضافة أشهر الكتاب فى العالم العربى والأجنبى واحدة من بين الأحداث المهمة التى ينتظرها جمهورها معرض القاهرة الدولى للكتاب فى كل دورة، ومن بين هذه الأسماء، يعد الكاتب الأمريكى الشهير دان براون أحد هذه الشخصيات التى يحلم القارئ العربى برؤيتها فى المعرض للاستماع إليها ومناقشتهم حول أعمالهم المترجمة.

الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، رئيس معرض القاهرة الدولى للكتاب، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ردا على هذا السؤال، إن الهيئة بالفعل سعت من قبل إلى استضافة الكاتب الأمريكى دان براون فى المعرض، إلا أنه اعتذر عن المشاركة لارتباطه بفعاليات أخرى محددة سلفا.

وأشار هيثم الحاج على إلى أن الهيئة تواصلت مع الكاتب دان براون من أجل استضافته فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، وذلك فى دورة عام 2016 وأيضًا فى عام 2017، إلا أنه فى رسالته لأن جدول أعماله دائما ما يكون معدا وفقا لعام كامل، لافتا إلى أن الهيئة تبحث أيضا فى استضافة شخصيات مهمة فى اليوبيل الذهبى، وسوف يتم الإعلان عنها فى الوقت المناسب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة