خالد صلاح

نائب محافظ القليوبية: أصبحت أشفق على الرجال والمرأة نالت تمكين لم يسبق لها من قبل

الأحد، 09 سبتمبر 2018 01:36 م
نائب محافظ القليوبية: أصبحت أشفق على الرجال والمرأة نالت تمكين لم يسبق لها من قبل الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم
إضافة تعليق
 
أكدت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، إن المرأة المصرية نالت تمكين في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ما لم تحوزه من قبل في العصور السابقة، حيث أنه لم يقتصر هذا التمكين على السيدات فقط بل امتد للشباب من الفتيات ليتولوا مناصب قيادية، موضحة "بالعكس أنا أصبحت أشفق على الرجال وكفاية إن فيه مجلس قومى للمرأو ولايوجد مثله للرجل".
 
وأضافت نائب محافظ القليوبية، خلال كلمتها بندوة مركز النيل للإعلام بننها التابع للهئة العامة للاستعلامات، أن المرأة بجهدها وإبداعها تفرض نفسها للعمل في أى مجال، مشيرة إلى المرأة المصرية يمكنها إخراج طاقات في ظروف العمل الصعب تأكيد منها على الثقة التى نالتها من القيادة السياسية.
 
وأوضحت "ريان"، أنها تدين بالفضل فيما وصلت إليه الآن لوالدها ولزوجها والرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى كرم المرأة وخصص عاما لها، مشيرة إلى أن المرأة تريعيا حصلت على كافة حقوقها المسلوبة مسبقا.
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة