خالد صلاح

مصرع سباك إثر سقوطه من أعلى عقار بمدينة رشيد فى بالبحيرة

الأحد، 09 سبتمبر 2018 11:48 ص
 مصرع سباك إثر سقوطه من أعلى عقار بمدينة رشيد فى بالبحيرة جثه -ارشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة
إضافة تعليق
لقى سباك مصرعه إثر سقوطه من أعلى عقار بمنطقة السكة الحديد الجديدة بمدينة رشيد بمحافظة البحيرة.
 
وتلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة رشيد بسقوط شخص من أعلى عقار بمنطقة السكة الجديدة بمدينة رشيد.
 
بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام "ه أ ال 30 سنة" سباك ومقيم شارع الجيش مدينة رشيد بأعمال سباكة وتركيب خزان مياه أعلى سطح عقار مكون من 7 طوابق ملك "ح ال م ج 40 سنة" حاصل على بكالوريوس علوم ومقيم بذات الناحية اختل توازنه وسقط أرضاً مما أدى لوفاته.
 
وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى رشيد العام .. وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة أفاد بتقريره بوجود كسور بالحوض والساق اليسرى وسحجات وكدمات ونزيف داخلى وسبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب نتيجة الإصابات المشار إليها – إدعاء سقوط من أعلى ولا توجد شبهه جنائية.
 
بسؤال مالك العقار المذكور ووالد المتوفى "أ أ ال 65 سنة" صياد ومقيم بذات الناحية قررا بمضمون ما تقدم ولم يتهم والد المتوفي أحدا بالتسبب في ذلك أو يشتبه فى وفاة نجله جنائياً وتحرر المحضر اللازم.
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة