خالد صلاح

مستقبل وطن يعد مذكرة بشبكة الطرق والكباري المتهالكة لتقديمها للحكومة

الأحد، 09 سبتمبر 2018 03:19 م
مستقبل وطن يعد مذكرة بشبكة الطرق والكباري المتهالكة لتقديمها للحكومة المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح
إضافة تعليق

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن محافظات الصعيد أصبحت من أهم محاور التنمية والنهوض في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الصعيد يشهد نقلة حضارية غير مسبوقة ستساهم في تعزيز المشروع الوطني للبلاد الذي يستهدف تحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي.

وأوضح رشاد، في بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم الأحد، أن افتتاح الرئيس اليوم لمشروع الطريق الدائري الإقليمي، وعدد من مشروعات محاور النيل والطرق والكباري بتكلفة  7.9 مليار جنيه، أشعر جميع المصريون بالفخر، متوجها بأسمى آيات الشكر والتقدير للهيئة الهندسية والقوات المسلحة والحكومة على الجهد المبذول والمشروعات التي يتم إنجازها في الشرق والغرب.

وأكد رئيس الحزب، أن حجم المشروعات التي افتتحت في الصعيد على مدار الـ5 سنوات الماضية تعكس حجم اهتمام السيسي بالصعيد وثقته في الكنوز التي تحملها هذه البقعة الخصبة ككونها من أهم المناطق الجاذبة للاستثمار، وتقضي على عهود من التهميش أهدرت الكثير من قيمة هذه المنطقة الاستثمارية، قائلا: "ما تم إنجازه بالصعيد خلال الفترات الماضية لم يتحقق في عشرات الأعوام الماضية".

وأشار رئيس الحزب، إلى أن البنية التحتية من أهم المحاور التي يرتكز عليها جذب الاستثمارات حيث أنه كلما تمتعت الدول ببنية تحتية قوية وشبكة طرق ومرافق ذات جودة وكفاءة كلما زادت حجم الاستثمارات الأجنبية، مؤكدا أن ذلك كان من أكبر التحديات التي خاضتها الدولة وحققت بها نجاحات كبيرة للغاية.

وتابع:" وجهت لجنة النقل والمواصلات بالحزب على سرعة إعداد مذكرة كاملة بخصوص الكباري والطرق المتهالكة وتقديمها للحكومة لمساعدتها في أعمال اللجنة التي كلف الرئيس بتشكيلها لمراجعة شبكة الطرق القديمة".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة