خالد صلاح

مساعدو تيريزا ماى يواجهون بوريس جونسون بملفه الجنسى لكبح طموحه السياسى

الأحد، 09 سبتمبر 2018 02:57 م
مساعدو تيريزا ماى يواجهون بوريس جونسون بملفه الجنسى لكبح طموحه السياسى بوريس جونسون
كتبت رباب فتحى
إضافة تعليق
كشفت صحيفة "صنداى تايمز" البريطانية أن حزب المحافظين دخل في حرب أهلية مريرة بسبب وزير الخارجية السابق، بوريس جونسون، الذى وصف خطة رئيسة الوزراء المتعلقة ببريكست بأنها أشبه "بالسترة الناسفة"، موضحة أن مساعدى تيريزا ماي وضعوا ملفًا على الحياة الجنسية لجونسون في محاولة واضحة منهم لمنعه من أن يصبح رئيسًا للوزراء.
 
وتحتوي الوثيقة ، التي أطلعت عليها صحيفة "صنداي تايمز" بواسطة مصدر من حزب المحافظين، على قائمة من المزاعم المتعلقة بعلاقات وزير الخارجية السابق الجنسية كما تتضمن تقييم لشخصيته المثيرة للجدل.
 
وأوضحت الصحيفة، أن وثيقة  "كتاب الحرب"، المؤلفة من أربعة آلاف كلمة بدأت في الانتشار في وستمنستر (الأروقة السياسية البريطانية) الأسبوع الماضي ، قبل ساعات فقط من كشف النقاب عن أن جونسون وزوجته الثانية، مارينا ويلر ، قد انفصلا عن بعضهما وأنهما يسعيان للحصول على الطلاق.
 
من جانبها، قالت صحيفة "ميرور"، إن هناك مزاعم تتعلق بسعى كلا من جونسون وزوجته للطلاق بسبب خيانة الأول لها مع شابة من حزب المحافظين. 
 
وكشفت، عن إعداد "كتاب الحرب" من قبل مساعدي تيريزا ماي خلال انتخابات المحافظين في عام 2016، لكن الإدارة الحالية للحكومة تنفي أي دور في تحديث أو توزيع الملف.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة