خالد صلاح

لمستخدمى هواتف أيفون 6 وما أحدث.. لا تنسى استبدال البطارية قبل ديسمبر

الأحد، 09 سبتمبر 2018 07:00 ص
لمستخدمى هواتف أيفون 6 وما أحدث.. لا تنسى استبدال البطارية قبل ديسمبر أيفون 6
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

إذا كنت تمتلك جهاز iPhone 6 أو إصدارًا أحدث ولديك مشكلات فى عمر بطارية هاتفك، فقد حان الوقت الآن لزيارة متجر Apple واستبدال البطارية قبل أن تنتهى المدة التى سبق وحددتها أبل، ففى ديسمبر الماضى اعترفت شركة أبل بوجود مشكلة تؤثر على أداء وبطاريات هواتف أيفون لبعض الوقت، وقالت إن الهدف هو الحفاظ على عمر البطارية داخل تلك الهواتف القديمة ومنعها من الإغلاق بشكل غير متوقع.

ولكن يعتقد الكثيرون أن أبل تعمدت أبطاء هواتف أيفون لإجبار الناس على الترقية إلى أحدث الموديلات، وبعد انتقادات المستخدمين، تناولت شركة أبل مشكلة بطارية iPhone والأداء فى خطاب مفتوح للعملاء، وقالت شركة أبل إنها ستخفض سعر بطارية iPhone البديلة من 29 دولارا لأى شخص لديه جهاز iPhone 6 أو أحدث فى جميع أنحاء العالم حتى ديسمبر 2018.

وبالتالى إذا كنت تمتلك iPhone 6 أو iPhone 6S أو iPhone 7 أو أى هاتف آخر يتم تصنيعه بعد ذلك وتعانى من مشكلات فى البطارية عليك التوجه إلى متجر Apple قبل شهر ديسمبر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة