خالد صلاح

للناشرين.. سارع بإرسال جدول فعالياتك فى معرض القاهرة للكتاب قبل 15 نوفمبر

الأحد، 09 سبتمبر 2018 11:00 م
للناشرين.. سارع بإرسال جدول فعالياتك فى معرض القاهرة للكتاب قبل 15 نوفمبر معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

تعد حفلات توقيع الكتب وإقامة الندوات فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019 من الأمور التنظيمية التى أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب، الجهة المنظمة للمعرض، أنها ستخضع لمراقبة شديدة فى هذه الدورة، وذلك بعدما تم نقل مقر إقامة المعرض من أرض المعارض فى مدينة نصر، إلى أرض المعارض الجديدة، فى التجمع الخامس، خلف مسجد المشير طنطاوى.

وخلال الاجتماع الذى عقد مؤخرا فى مقر اتحاد الناشرين المصريين، بحضور مدير إدارة المعارض فى هيئة الكتاب، إسلام بيومى، ورئيس الاتحاد، سعيد عبده، ذكر الاتحاد فى بيانه منع إقامة حفلات التوقيع فى أجنحة الناشرين، على أن تقام فى الأماكن المخصصة لها.

الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ورئيس المعرض، أوضح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه خلال هذا الاجتماع طلبت الهيئة من الناشرين إرسال جدول فعاليات حفلات التوقيع والندوات الخاصة بهم المراد إقامتها طوال أيام المعرض، وذلك فى موعد أقصاه الخامس عشر من نوفمبر 2018.

وأوضح رئيس معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، أنه وفقا لهذه الجداول التى سيتم استقبالها من الناشرين قبل غلق الباب، سوف تقدم اللجان المخصصة المعنية بتنظيم المعرض بدارسة هذه المواعيد، والعمل على وضعها وفقا لبرنامج شامل بداية من المعرض وحتى نهايته.

كما أوضح الدكتور هيثم الحاج على أنه بعد استلام جدول الفعاليات – حفلات التوقيع والندوات – من الناشرين سيتم دراسته أيضًا من حيث الكثافة، والتى ستسمح له بالنظر فى عدد الأماكن المخصصة لإقامة الفعاليات والندوات، وإذا ما كانت بحاجة إلى زيادة أم لا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة