خالد صلاح

قيادات الشباب والرياضة والتضامن ومستقبل وطن يشهدون ختام دوة الحزب بالأقصر

الأحد، 09 سبتمبر 2018 08:22 م
قيادات الشباب والرياضة والتضامن ومستقبل وطن يشهدون ختام دوة الحزب بالأقصر نهائى الدورة
الأقصر – أحمد مرعى
إضافة تعليق

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، المباراة الختامية لدوري حزب مستقبل وطن، بحضور كل من الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، وأحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، وحفني بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر، وعدد من أمناء لجان الحزب.

ومن جانبه قال الدكتور حمادة العماري أمين الحزب بالأقصر، أن إقامة الدوري الرياضي يعد من أحد الفعاليات التي حرص الحزب علي تنفيذها من منطلق السعي إلي التوعية بأهمية ممارسة الرياضة وتوجيه رسالة غير مباشرة لعقول الشباب ترشدهم إلي   الأبتعاد عن تعاطي المواد المخدرة عن طريق حثهم علي ممارسة الرياضة.

وأضاف العماري، أن الدوري الرياضي قد حظي بمشاركات مميزة من جانب الفرق الرياضية بشتي مراكز الأقصر، حيث أنه  تم إجراء قرعة علنية للبطولة بحضور أعضاء هيئة مكتب المحافظة وأعضاء اللجنة المنظمة للدوري إلي جانب ممثلي الفرق المشاركة في البطولة.

وأضاف أمين الحزب بالأقصر، أن المباراة النهائية للدوري الرياضي شهدت لقاءاً بين فريقي نادي الطود والمواهب والتي أستطاع خلال الفريق الأول من تحقيق الفوز علي منافسه من خلال إحراز  3 أهداف مقابل هدفاً واحد، وبذلك تأهل فريق الطود للصعود للدوري المقام علي مستوي الجمهورية، والذي تمنح الفرق المشاركه به عدة جوائز فجائزة المركز الأول تبلغ 100 ألف جنيه أما المركز الثاني فجائزته 60 ألف جنيها، والمركز الثالث 40 ألف جنيهاً، وأكد علي أن فعاليات الحزب لن تتوقف عن تنظيم الفعاليات الرياضية بل انها سوف يتم تنظيم الكثير من الفعاليات خاصة بالمناطق النائية والقري الفقيرة.

 

 قيادات الشباب والرياضة والتضامن ومستقبل وطن يشهدون المباراة الختامية لدوة الحزب بالأقصر
قيادات الشباب والرياضة والتضامن ومستقبل وطن يشهدون المباراة الختامية لدوة الحزب بالأقصر

 

  جانب من فعاليات المباراة الختامية لحزب مستقبل وطن بالاقصر
جانب من فعاليات المباراة الختامية لحزب مستقبل وطن بالاقصر

 

  تكريم الفرق الفائزة في دورة مستقبل وطن لكرة القدم
تكريم الفرق الفائزة في دورة مستقبل وطن لكرة القدم

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة