خالد صلاح

فيديو وصور.. تكدس مرورى أمام قسم الوراق يوميًا بسبب سير السيارات عكس الاتجاه

الأحد، 09 سبتمبر 2018 12:18 م
فيديو وصور.. تكدس مرورى أمام قسم الوراق يوميًا بسبب سير السيارات عكس الاتجاه زحام مرورى بمنطقة الإسكان
كتب على عبد الرحمن
إضافة تعليق

 

شكا عدد من أهالى مدينة الوارق، من تكرار حالة الزحام والاختناق المرورى، بمنطقة وراق الحضر، وتحديدًا أمام قسم شرطة الوراق ومنطقة "الإسكان"، بسبب اعتياد السيارات الميكروباص السير عكس الاتجاه بدلا من العودة من المكان المخصص لذلك أمام شركة الغاز.

وقال أحمد عبد الرؤوف، من أهالى المنطقة، إنه يوميًا يعود منزله متأخرًا بسبب الشلل المرورى الذى يصيب منطقة "الإسكان" أمام قسم شرطة الوراق والإدارة التعليمية، مشيرًا إلى أن سائقى سيارات الميكروباص القادمة من الجيزة والتحرير ورمسيس وروض الفرج، يفضلون السير عكس الاتجاه رغم أن المسافة بين هذه المنطقة وشركة الغاز التى أمامها المكان المخصص للعودة فى الاتجاه الآخر لا تبعد أكثر من 500 متر.

فيما تضيف أم محمد، قائلة: "أنا عمرى 57 سنة وفى كل مرة أكون فيها فى التحرير أو رمسيس يُصر السائق على نزولنا أمام الإدارة التعليمية ليعود عكس الاتجاه، ولا يكمل خط سيره المقرر له إلى داخل موقف الوراق الذى يبعد حوالى 500 متر، ورغم أننى أترجاهم بأن يكملوا خط سيرهم خاصة وأننى لا أقدر على السير على قدمى كل هذه المسافة إلا أنهم يرفضوا بحجج واهية من قبيل عدم وجود ركاب فى الموقف أو أنهم لن يحملوا ركاب مجددًا".

تؤكد كلامها أمل فؤاد، موظفة فى إحدى الجهات الحكومية بالجيزة، قائلة: "نادرًا ما أجد سائق يكمل خط سيره حتى الموقف الرئيسى الذى لا يبعد سوى أمتار قليلة، ولكن معظمهم يفضلون العودة عكس الاتجاه، ضاربين عرض الحائط بقانون المرور، وغير عابئين بوجود رجال أمن أمام قسم شرطة الوراق، والزحام المستمر الذى يسببونه بسبب السير عكس الاتجاه".

اختناق مرورى بنطقة الإسكان
اختناق مرورى بنطقة الإسكان

 

سيارة ترجع للخلف للسير عكس الاتجاه
سيارة ترجع للخلف للسير عكس الاتجاه

 

سيارة تستعد للسير عكس الاتجاه
سيارة تستعد للسير عكس الاتجاه

 

سيارة تسيرة عكس الاتجاه
سيارة تسيرة عكس الاتجاه

 

ميكروباص يسير عكس الاتجاه ليلا
ميكروباص يسير عكس الاتجاه ليلا

 

ميكروباص يسير عكس الاتجاه
ميكروباص يسير عكس الاتجاه

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة