خالد صلاح

فيديو.. وزير التعليم العالى لخريجى جامعة سيناء: مصر تحتاجكم فأنتم قاطرة التنمية بالمستقبل

الأحد، 09 سبتمبر 2018 08:49 م
فيديو.. وزير التعليم العالى لخريجى جامعة سيناء: مصر تحتاجكم فأنتم قاطرة التنمية بالمستقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى
كتب محمد محسوب - عزوز الديب تصوير حسام عاطف
إضافة تعليق

وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، عددا من النصائح لخريجى العام الحالى من جامعة سيناء قائلا:  "مصر تحتاج لكم ولكل الشباب كى تكونوا قاطرة التنمية فى المستقبل.

وأضاف "عبدالغفار"، خلال احتفال جامعة سيناء،  بخريجى الجامعة هذا العام تحت مظلة انطلاقة جديدة، حيث يحضر الاحتفالية عددا من الشخصيات العامة من الوزراء وكبار المسئولين وعلى رأسهم د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، واللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،  والشيخ حسن على خلف شيخ مجاهدى سيناء، "حمدت الله أن العام الدراسى الحالى مر بسلام فى جامعة سيناء،  وقامت الجامعة بتنفيذ الخطة الزمنية للدراسة بسلام".

 

وتابع "عبدالغفار"،  أتمنى أن يكون خريجى الجامعة سفراء فى التوظيف والدراسات العليا، مشيرا إلى أن البعض يظن أن التعليم ينتهى بانتهاء مرحلة الدراسة الجامعية،  لكن على العكس فهو يستمر طوال الحياة.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة