خالد صلاح

علاء عابد يصف مشروعات الدولة فى عهد الرئيس السيسي بـ"غير المسبوقة"

الأحد، 09 سبتمبر 2018 02:10 م
علاء عابد يصف مشروعات الدولة فى عهد الرئيس السيسي بـ"غير المسبوقة" النائب علاء عابد
كتبت نورا فخرى
إضافة تعليق

وصف النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، المشروعات القومية الكبرى الخاصة بشبكة الطرق والكبارى التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأحد، بالإنجازات التاريخية وغير المسبوقة فى تاريخ الحياة العمرانية فى مصر.

وقال "عابد" فى بيان له اليوم الأحد، إن الرئيس السيسى أنجز فى أقل من 5 سنوات مايعادل ما تم إنجازه فى الـ 50 عاما الماضية، مؤكدا أن مشاهدة الرأى العام المصرى اليوم يؤكد أن مصر لم تكن بها مشروعات البنية الأساسية فى مجالات الطرق والكبارى، التى تؤهلها لتدخل فى عالم المشروعات الاستثمارية والصناعية.

وأضاف رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الرئيس السيسي يؤكد يوميا للرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية أنه قادر على تنفيذ كل ماتعهد به أمام شعبه.

ووجه النائب علاء عابد، تحية قلبية لكل يد مصرية شريفة سواء من أبطال  مصر البواسل من أبناء الجيش أو الشرطة أو أبناء الشركات المصرية الوطنية التى ساهمت فى إنجاز هذه المشروعات القومية الكبرى التى تمت فى توقيتات زمنية قياسية، وتصل إلى حد الإعجاز، وتؤكد قدرة المصريين على تحقيق ماهو مستحيل.

وطالب عابد،  الحكومة وجميع المحافظين الالتزام بتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي التى وجهها لهم اليوم، سواء فيما يتعلق بإنجاز مشروعات الطرق الداخلية داخل المحافظات، أو الإسراع فى تعويض عادل كل  من يضار من المواطنين بنزع ملكيتهم للأراضى، لإنجاز هذه المشروعات

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة