خالد صلاح

علاء عابد يشكر الحكومة والشعب والقضاء الكويتى لانتصارهم للمصرى وحيد الرفاعى

الأحد، 09 سبتمبر 2018 07:44 م
علاء عابد يشكر الحكومة والشعب والقضاء الكويتى لانتصارهم للمصرى وحيد الرفاعى النائب علاء عابد
كتب إيمان على
إضافة تعليق

وجه النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن الشكر والتقدير إلى القضاء والسلطات الكويتية والمواطنين الكويتيين الشرفاء وهيئة المحاماة الكويتية على موقفها الداعم لقضية الشاب المصرى وحيد الرفاعى الذى تعرض لاعتداء بدولة الكويت العام الماضى، وكانت محكمة الجنايات بدولة الكويت قد قضت بمعاقبة المتهم بأقصى عقوبة وحبس المواطن الكويتى 17 سنة فى حين قضت ببراءة وحيد الرفاعى.

وقدم "عابد" فى بيان له أصدره منذ قليل التهنئة لوحيد الرفاعى ولأفراد أسرته جميعًا التهنئة على براءته ونصرة القضاء الكويتى له. مؤكدا أن الدولة المصرية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى توجه رسالة إلى أبنائها بجميع دول العالم مفادها أن مصر تقف دائمًا إلى جانب أبنائها وتحافظ على كرامتهم وجميع حقوقهم موجها التحية لجهود السلطات الكويتية ومساندة الشعب الكويتى الشقيق فيما قدموه للمواطن المصرى وحيد ولأسرته على المستوى الصحى والنفسى والقانونى.

كما أشاد النائب علاء عابد بدور المحامى الكويتى مساعد الزامل، الذى كلفته وزارة الهجرة المصرية بمتابعة قضية وحيد بالكويت معربا عن سعادته الكبيرة فى استقلال القضاء الكويتى والعدالة الكويتية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة