خالد صلاح

طفلة عمرها 13 عاما تشارك اليوم السابع بموهبتها وتحلم بالفنون الجميلة

الأحد، 09 سبتمبر 2018 10:00 م
طفلة عمرها 13 عاما تشارك اليوم السابع بموهبتها وتحلم بالفنون الجميلة إحدى رسومات القارئة
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

شاركت القارئة مريم سيد رضوان الطالبة فى الصف الثانى الإعدادى  البالغة من العمر 13 سنة من أهالى عين شمس صحافة المواطن بموهبتها فى الرسم .

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: بدأت ارسم من 5 ابدائى وناس كتير بدأت تشجعنى بعد ما شافت موهبتى، وقرر والدى أن ينمى موهبتى ودخلنى كورسات، وكان مهتم جدا.

وأضافت: فى المدرسة رسوماتى نالت إعجاب مدرسة الرسم، وقالت لى  لازم تخشى المسابقات بتاع المدرسة، وأكيد ده شيء يسعدنى، ونالت إعجاب أصدقائى،  و بساعد صحابى لو احتاجو حاجة فى الرسم وحبيت مجال الرسم ، أنا حاليا فى سنة تانية إعدادى وبحلم إنى أكون فنانة مشهورة أخش كلية فنون جميلة و إن شاء الله حلمى يتحقق.

إحدى رسومات القارئة  (2)
 

 

إحدى رسومات القارئة  (3)
 

 

إحدى رسومات القارئة  (4)
 

 

إحدى رسومات القارئة  (1)
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة