خالد صلاح

ضبط صاحب محل ملابس لقيامه بالاستيلاء على 3ملايين جنيه من المواطنين

الأحد، 09 سبتمبر 2018 01:33 م
ضبط صاحب محل ملابس لقيامه بالاستيلاء على 3ملايين جنيه من المواطنين متهم - أرشيفية
القليوبية نيفين طه
إضافة تعليق
ألقت مباحث القليوبية، اليوم الأحد، القبض على صاحب محل ملابس في مدينة شبين القناطر، لقيامه بالنصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبلغ مالي قدره 3 ملايين جنيه، بزعم توظيفها وإعطائهم هامش ربح شهري وفر هاربًا، وتحرر محضر له وتولت النيابة التحقيق.
 
وتلقى المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث شبين القناطر، بلاغا بالواقعة، فأخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم لديه محلات للملابس الحريمي، ويعمل في العبايات المستوردة للسيدات، وجمع 3 ملايين جنيه من مواطنين في شبين القناطر بغرض توظيفها لأصحباها وإعطائهم هامش ربح منها شهريًا وإلتزم مع عملائه 3 أشهر، وكان يعطيهم أرباحا وبعد ذلك اختفى تمامًا من المدينة وهرب وبلغت المبالغ التي جمعها من المواطنين نحو 3 ملايين جنيه.
 
وتم إخطار اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وفي أحد الأكمنة تمكنت مباحث مركز شبين القناطر من القبض عليه ويدعى "م ج" واعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة