خالد صلاح

صور.. وزير التعليم العالى يسلم أوائل جامعة سيناء شهادات تقدير وسط زغاريد أمهاتهم

الأحد، 09 سبتمبر 2018 09:46 م
صور.. وزير التعليم العالى يسلم أوائل جامعة سيناء شهادات تقدير وسط زغاريد أمهاتهم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى
كتب محمد محسوب - عزوز الديب - تصوير حسام عاطف
إضافة تعليق

سلم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتور حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، الطلاب أوائل خريجى الجامعة للعام الحالى شهادات تقدير لتميزهم خلال الدراسة الجامعية، وسط زغاريد أمهاتهم.

 

جاء ذلك خلال احتفال جامعة سيناء بخريجى الجامعة هذا العام تحت مظلة انطلاقة جديدة، حيث أطلقت على الدفعة "دفعة التحدى"، حيث يحضر الاحتفالية عدد من الشخصيات العامة من الوزراء وكبار المسئولين وعلى رأسهم اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والشيخ حسن على خلف شيخ مجاهدى سيناء، وعدد من الوزراء والمحافظين السابقين.

 

وأطلقت الجامعة على دفعة الخريجين الجدد "دفعة التحدى" نظرا للظروف التى واجهت الدراسة بالجامعة خلال الفترة الأخيرة. وقام رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء الدكتور حسن راتب بتسليم الطلاب شهادات التخرج وسط فرحة من الأسر، وزغاريد من الأمهات.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة