خالد صلاح

صور.. محافظ المنوفية يكرّم أوائل خريجى "الزراعة" وحملة الماجستير والدكتوراه

الأحد، 09 سبتمبر 2018 12:24 ص
صور.. محافظ المنوفية يكرّم أوائل خريجى "الزراعة" وحملة الماجستير والدكتوراه اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر
إضافة تعليق
 
كرم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية أوائل خريجى كلية الزراعة وحملة الماجستير والدكتوراه وكذا أبناء الزراعيين المتفوقين بالمراحل التعليمية المختلفة لهذا العام، جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمتة نقابة المهن الزراعية بالمنوفية بمقر النقابة بشبين الكوم ، بحضور المهندس وليد عبد المنعم رئيس فرع النقابة والدكتور عادل البلتاجى عميد كلية الزراعة والدكتور حمدى جامع وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية والدكتورة إحسان حسين رئيس الإدارة المركزية للأراضى بوزارة الزراعة وعدد من أعضاء النقابة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
 
 
 
 بدأ الحفل بالسلام الجمهورى أعقبة تلاوة آيات من الذكر الحكيم  ، وفى كلمتة رحب رئيس فرع النقابه بالمنوفية بالحضور معربا عن سعادته البالغه بتشريف اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية الحفل ومشاركتة فى تكريم المتفوقين من أبناء المحافظة ، مقدماً الشكر لمحافظ المنوفية على إدخال البهجة فى نفوس أبنائة الطلاب المكرمين.
 
 
 
فيما أعرب محافظ المنوفية عن سعادته وفخره بتواجده بين هذا الكم من الأوائل من أبناء المحافظة والذى يدل بأن المنوفية زاخرة بأبنائها وينتظرها مستقبل باهر بفضل مجهودهم وتفوقهم ، مؤكداً حرصه وإصراره على تكريم المتفوقين وتشجيعهم  لبذل المزيد من الجهد والاستمرار علي منصات التتويج لأنهم أمل وركيزة مصر فى المستقبل ، مشيراً إلى أن المنوفية تحتل الريادة على مر العصور  فى تفوق أبنائها  فى شتى المجالات فهى محافظة العلم والعلماء  .
 
هذا وقد وجه محافظ المنوفية أبنائه الخريجين بضرورة استكمال مسيرة العلم والإبداع لإكتساب الخبرة الكافية لمواكبة التقدم والرقى وتطبيقها على أرض الواقع وأن يضعوا مصلحة وطنهم نصب أعينهم وفوق كل اعتبار.
 
 
 
وفى نهاية الاحتفال قدم رئيس فرع نقابة المهن الزراعية بالمنوفية مصحف كهدية تذكارية للواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، كما قدم محافظ المنوفية شهادات تقديرلأوائل كلية الزراعة وكذا الحاصلين على درجتى الماجستير والدكتوراه فى العلوم الزراعية وأبناء الزراعيين المتفوقين بالمراحل التعليمية المختلفة لهذا العام، كما حرص الطلبة المكرمين على التقاط الصور التذكارية مع محافظ المنوفية.
 
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة