خالد صلاح

صور.. صحة القليوبية تضبط 34 طن مخللات عائمة على مياه الصرف الصحى بالخانكة

الأحد، 09 سبتمبر 2018 05:02 م
صور.. صحة القليوبية تضبط 34 طن مخللات عائمة على مياه الصرف الصحى بالخانكة صحة القليوبية تضبط 34 طن مخللات عائمة على مياه الصرف الصحى
القليوبية إبراهيم سالم
إضافة تعليق

شنت مديرية الصحة بالقليوبية بقيادة الدكتور حمدى الطباخ وكيل الوزارة، حملة على المصانع والمحلات بمدينة الخانكة، وبإشراف الدكتور ياسر عطايا مدير الطب الوقائى بالمديرية وبتعليمات من سامى رجب مراقب عام الأغذية بالمديرية، حيث تمكنت الحملة من ضبط 34 طن مخللات مختلفة وغير محتفظة بخواصها الطبيعية والتى يظهر عليها علامات التلف الواضح.

 

وأكد سامى رجب، مراقب عام الأغذية بالمديرية، أنه تمكن مكتب مراقبة الاغذية المركزى بالخانكة من ضبط مصنع غير مرخص به خطر داهم على الصحة العامة وقد تم ضبط 34 طنا من المخللات المختلفة الغير محتفظة بخواصها الطبيعية والتى يظهر عليها علامات التلف الواضح، كما تم اعدام 100 كيلو من المخللات، مشيرا إلى أن كل تلك الكمية كانت عائمة على مياه الصرف الصحى.

 

وأوضح، أنه تم تحرير محاضر مخالفة للقرار الوزارى رقم 97 لعدم حمل العاملين شهادات صحية، كما تم تحرير محاضر مخالفة للقرار الوزارى رقم 96 لسنه 1967، كما تم مخاطبة مجلس مدينة الخانكة بمذكرة غلق للمنشأة لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم على الصحة العامة بها وتم عرض المحاضر على النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية حيال ذلك.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة