خالد صلاح

صور.. تفاصيل العثور على جثث أب وأولاده الأربعة "متحللة" فى بنها.. الأم تتهم ضرتها بقتلهم.. الأب قبل رحيله لشقيقته: كرهت حياتى وعايز انتحر.. الطب الشرعى: الوفاة نتيجة طعام مسمم.. والنيابة: حصل على 15 شريطا مهدئا

الأحد، 09 سبتمبر 2018 06:12 م
صور.. تفاصيل العثور على جثث أب وأولاده الأربعة "متحللة" فى بنها.. الأم تتهم ضرتها بقتلهم.. الأب قبل رحيله لشقيقته: كرهت حياتى وعايز انتحر.. الطب الشرعى: الوفاة نتيجة طعام مسمم.. والنيابة: حصل على 15 شريطا مهدئا القتيل وأبناوه ومنزل الأسرة
القليوبية- نيفين طه
إضافة تعليق

جريمة بشعة، شهدتها قرية الرملة التابعة لمدينة بنها، حيث تم العثور على جثة لأب وأطفاله الأربعة فى حالة تعفن كامل داخل حجرة بمسكنهم بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها، وتم ضبط الأم التى أنكرت أنها تعلم بوفاة عائلتها واتهمت ضرتها شيماء "بقتلهم، انتقامًا من الزوج لرغبتها فى العودة لزوجها الأول، كما اتهمت إحدى أصدقاء الزوج والذى يعمل ممرض بإحدى المستشفيات، بإعطائه عقاقير مهدئة.

الأب والاطفال
الأب والاطفال
 

قال مصدر أمنى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تبين من الفحص والتحريات الأولية وجود رسائل مرسلة من هاتف الأب "محمد.ا.ع"، 38 سنة عامل، إلى شقيقته يعبر فيها عن ضيق حالة وكره لزوجته، وأنه سيحاول الانتحار للخلاص من حياته التى كرهها بسبب زوجته.  

                     

وتوالت تحقيقات نيابة مركز بنها بقيادة محمد ناجى وكيل أول النيابة، وبرئاسة أحمد رجب مدير النيابة.

الابن الأكبر يوسف
الابن الأكبر يوسف
 

وقالت "هبة" خلال تحقيقات نيابة مركز بنها، إنها الزوجة الأولى للمجنى عليه، وأنه كان دائم التعدى عليها بالضرب المبرح، ما أدى إلى مشاجرة بينهما يوم الخميس الماضى وتركت المنزل بملابسها، واقترضت مبلغ 50 جنيها من إحدى جيرانها، وذهبت إلى مستشفى الجامعة لتلقى العلاج من آثار ضرب زوجها لها، ثم توجهت إلى منزل ابنة خالتها فى مدينة شبرا الخيمة، ويوم الجمعة ذهبت لأحد المستشفيات فى شبرا لاستكمال العلاج، مؤكدة أنها خلال تلك الفترة لم يحدث بينها وبين زوجها أى اتصال.

 

وأكدت الزوجه الأولى، على أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من "شيماء" الزوجة الثانية، تؤكد لها أن ابنها مريض ويحتاج رعايتها، ولكنها لم تذهب إليها خوفًا من زوجها، واتصلت مرة أخرى منذ 3 أيام، وقالت لها إن الشقة غارقة بالمياه، وتحدثت مع ابنة خالتها وطلبت منها أن تأتى بـ"هبة" للمنزل لتطمئن على ابنها.

19508-الأم-هبة
الأم هبة
 

وأضافت هبة، أنها عندما علمت بالحادث من وسائل الإعلام فوقعت مغشيًا عليها وذهبت للمستشفى، تم توجهت إلى النيابة للإدلاء بأقوالها.

 

وقالت هبة فى الاعترافات، إن شيماء، زوجة المجنى عليه الثانية عرفيًا، وهى زوجة أولى لشخص آخر ولكنها رفعت عليه قضية خلع، تزوجت من المجنى عليه بهدف المتعة.

المنزل الذي تقطن فيه الأسرة
المنزل الذي تقطن فيه الأسرة


 

كما اتهمت الزوجة "ضرتها" "شيماء"، الزوجة الثانية لزوجها والمتزوجة منه عرفيا خلال التحقيقات بأنها من الممكن أن تكون هى مرتكبة الجريمة وعللت ذلك أن قبل الواقعة كان زوجها دائم الشجار مع "شيماء" بسبب رفضه رغبتها فى العودة لزوجها الأول.

 

كما اتهمت الزوجة صديق الزوج ويدعى "محمود" ممرض بإحدى المستشفيات، بقيامه بإعطائه عقاقير مهدئة، وعلى إثر تم استدعائه للنيابة.

 

أكد "محمود. ع" الممرض، المتهم بإعطاء دواء منوم للأب المتوفى والد أسرة مذبحة بنها، خلال تحقيقات النيابة أنه يعرف الأب منذ وقت قليل، ولم يكن على اتصال دائم به.

 

وأضاف الممرض خلال التحقيقات، أن الأب كان يمر بحالة نفسيه سيئة قبل وفاته، ويتعاطى العقاقير المهدئة.

 

كشفت تحقيقات نيابة مركز بنها فى قضية "حادث بنها" التى راح ضحيتها 4 أطفال ووالدهم موتا بالسم، عن تفاصيل مثيرة فى القضية، وان الأب حصل على كمية كبيرة من العقاقير المهدئة من صديقه الممرض بمستشفى الصحة النفسية.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة