خالد صلاح

صور.. الإبراشى ينعى مراسل "العاشرة مساءً" بأوروبا: أدبه الجم ترك أثرا طيبا لدى الجميع

الأحد، 09 سبتمبر 2018 08:23 ص
صور.. الإبراشى ينعى مراسل "العاشرة مساءً" بأوروبا: أدبه الجم ترك أثرا طيبا لدى الجميع وائل الإبراشى وصالح العمدة
كتب إسلام جمال
إضافة تعليق
نعى الإعلامى وائل الإبراشى، مراسل برنامج "العاشرة مساء" فى إيطاليا، الذى لقى مصرعه، عقب تعرضه لحادث مأساوى، داعياً له :" اللهم تغمده بواسع رحمته وألهم أهله وكل محبيه الصبر والسلوان".

وقال الإبراشى :" صدمنى النبأ الأليم بوفاة تلميذى وصديقى وأخى "صالح العمدة" فى حادثٍ أليم ،وكأنه جاء خصيصاً من إيطاليا إلى بلده مصر التى يعشقها كثيراً ليموت فيها، حيث يعيش بشكلٍ دائم في مدينة تورينو في إيطاليا".

وسرد الإبراشى علاقته بالصحفى الراحل قائلاً :"تعرفت على "صالح العمدة" بالصدفة من خلال رسائله التليفونية وشعرت بذكائه وحماسته وطاقته للعمل وقدرته علي اختيار الموضوعات الصحفية فأصبح جديراً بأن يكون مراسل العاشرة مساءً فى أوروبا وليس فى إيطاليا وحدها".

وتحدث الإبراشى عن مهنية صالح قائلاً :"قام معى بإعداد موضوعات في غاية الأهمية بدأناها بأطفال الهجرة غير الشرعية مروراً باللقاء مع آخر زوجات الملك فاروق وانتهاءً بالتقارير التى تعبر عن مشاكل العمالة المصرية فى إيطاليا واللقاء مع اللاعب الإيطالى من أصل مصري ستيفان كريم شعراوى".

واختتم قائلاً :"الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة إن شاء الله ، ويكفي أنه لم يقابل أحداً إلا وترك أثراً طيباً لأدبه الشديد وابتسامته التي لم تكن تفارقه ووجهه البشوش وحيويته الشديدة في العمل .. رحم الله صالح العمدة".

وائل الإبراشى وصالح
وائل الإبراشى وصالح

 

وائل الإبراشى
وائل الإبراشى

 

وائل وصالح العمدة
وائل وصالح العمدة

 

وائل وصالح فى إيطاليا
وائل وصالح فى إيطاليا

 

وائل وصالح
وائل وصالح

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة