خالد صلاح

شاهد.. كيف احتفلت أندية العالم بتألق المحترفين فى مباراة مصر والنيجر؟

الأحد، 09 سبتمبر 2018 10:01 ص
شاهد.. كيف احتفلت أندية العالم بتألق المحترفين فى مباراة مصر والنيجر؟ محمد صلاح في مباراة مصر والنيجر
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

احتفلت أندية العالم بتألق المحترفين مع منتخب مصر فى مباراة النيجر التى أقيمت مساء أمس على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، والتى انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 6 - 0.

البداية مع نادى أرسنال الذى كتب عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "مقاتل كما تعودنا عليه.. محمد الننى يحرز هدفاً ليساهم فى فوز المنتخب المصرى أمام النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا".

صفحة ارسنال على فيس بوك
صفحة ارسنال على فيس بوك

فى حين كتب نادى فانكوفر وايتكابس الكندى عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "بعد غياب 1459 يوماً عن المنتخب المصرى، غزال يشارك 57 دقيقة فى فوز مصر على النيجر 6 – 0".

تغريدة فانكوفر وايتكابس
تغريدة فانكوفر وايتكابس

ووجه نادى العين الإماراتى التهنئة إلى لاعبه حسين الشحات، وكتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "نهنئ الدولى حسين الشحات بفوز منتخب بلاده مصر على النيجر بنتيجة 6 - 0 ضمن مرحلة المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019".

تغريدة العين الاماراتي
تغريدة العين الإماراتي

واحتفل نادى ليفربول بتألقه لاعبه محمد صلاح فى مباراة النيجر وكتب على "فيس بوك"، "صلاح الليلة مع منتخب مصر.. هدفان وتمريرتان حاسمتان".

صفحة ليفربول على فيس بوك
صفحة ليفربول على فيس بوك

كما تحدث نادى وست بروميتش ألبيون مع مشاركة أحمد حجازى مع منتخب مصر فى مباراة النيجر، وكتب "انتصار مقنع لحجازى ومنتخب مصر فى تصفيات أمم أفريقيا".

تغريدة وست بروميتش البيون
تغريدة وست بروميتش البيون

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة