خالد صلاح

سداسية النيجر تمنح لاعبين "قبلة الحياة الكروية" مع الفراعنة.. على غزال "رمانة ميزان" الوسط.. أيمن أشرف "خليفة" شيفو.. اكتشاف باهر المحمدى بالجبهة اليمنى.. صلاح محسن ينهى أزمات الهجوم .. ومروان محسن يفك النحس

الأحد، 09 سبتمبر 2018 12:00 م
سداسية النيجر تمنح لاعبين "قبلة الحياة الكروية" مع الفراعنة.. على غزال "رمانة ميزان" الوسط.. أيمن أشرف "خليفة" شيفو.. اكتشاف باهر المحمدى بالجبهة اليمنى.. صلاح محسن ينهى أزمات الهجوم .. ومروان محسن يفك النحس مصر و النيجر
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

لم تتوقف مكاسب منتخب مصر من إسقاط النيجر بسداسية نظيفة على إحياء حظوظ الفراعنة فى التأهل لأمم أفريقيا المقبلة "الكاميرون 2019"، بعد الخسارة من تونس بهدف نظيف فى الجولة الأولى، فقد حققت المباراة مكاسب بالجملة للكرة المصرية بل ومنحت بعض اللاعبين "قُبلة الحياة"، وهو ما نرصده فى السطور التالية:

1_على غزال

ربما لم يتوقع على غزال، لاعب وسط فانكوفر وايتكابس الأمريكى، أن يظهر بهذا الشكل الجيد فى مباراة النيجر مع منتخب مصر، فقد نال اللاعب إشادة الجميع من الخبراء والجمهور وتحدثت عنه وسائل إعلام أمريكية، وأكدت أن على غزال خاض مباراته الأولى مع منتخب مصر منذ 4 سنوات، وظهر بشكل جيد وطرق باب الاستمرار مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وظهر واضحاً أنه سيكون "رمانة" الميزان فى خط وسط المنتخب.

2_باهر المحمدى

 أشاد خبراء الكرة المصرية بالمستوى الذى ظهر به باهر المحمدى مع المنتخب الأول فى لقاء النيجر، وقدم المحمدى مستوى رائعاً نال على إثره إشادة الجماهير والخبراء، خاصة أنها المشاركة الأولى لنجم الدراويش مع الفراعنة، واكتشف المحمدى نفسه فى الجبهة اليمنى.

3_مروان محسن

استطاع مروان محسن، مهاجم منتخب مصر والنادى الأهلي، "فك" لنحس الذى لازمه كثيراً طوال الفترة الأخيرة، سواء مع ناديه أو منتخب بلاده، ورغم مشاركة اللاعب فى عدة مباريات أساسياً إلا أنه غاب عن التهديف لفترة طويلة، الأمر الذى انعكس سلباً على حالة مروان محسن من الناحية النفسية والفنية قبل أن يُسجل هدفاً فى لقاء النيجر يستعيد به ثقته فى قدراته التهديفية.

4_أيمن أشرف

فرض أيمن أشرف، ظهير أيسر الأهلي، نفسه على الساحة الكروية بعد ظهوره بشكل جيد فى لقاء النيجر، فقد ظهر اللاعب بشكل رائع فى مركز الظهير الأيسر وقدم أداءً دفاعياً وهجومياً بشكل رائع، بل وسجل هدفاً مُميزاً ترجم به تألقه فى المباراة، ونجح أيمن أشرف فى تعويض غياب محمد عبد الشافى "شيفو".

5_صلاح محسن

لن ينسى صلاح محسن، مهاجم الأهلي، تألقه اللافت مع الفراعنة فى أول ظهور رسمى له بقميص المنتخب، ونجح صلاح محسن فى كسب احترام وتقدير الجميع فى الشارع الكروى والمصرى، وسجل صلاح محسن هدفاً من تمريرة رائعة من محمد صلاح نجم المنتخب ونادى ليفربول الإنجليزى، ليؤكد أنه قادم لعلاج أزمة "العقم التهديفى" التى طاردت منتخبنا طويلاً.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة