خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. مقلب قمامة يسد مدخل مدرسة بعين شمس.. تهالك شبكة خطوط التليفون الأرضى بشارع خير الله بالإسكندرية.. وانقطاع مياه الشرب مستمر فى العمرانية بالجيزة.. وزوار المسرح الرومانى يستغيثون بوزير الآثار

الأحد، 09 سبتمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. مقلب قمامة يسد مدخل مدرسة بعين شمس.. تهالك شبكة خطوط التليفون الأرضى بشارع خير الله بالإسكندرية.. وانقطاع مياه الشرب مستمر فى العمرانية بالجيزة.. وزوار المسرح الرومانى يستغيثون بوزير الآثار دفتر أحوال المواطن
كتبت _ أميرة عبد السلام
إضافة تعليق

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئة تشكو تواجد مقلب قمامة أمام مدرسة النعام الإعدادية بحى عين شمس

أرسلت القارئة مريم محمد المقيمة بمنطقة النعام التابعة لحى عين شمس بمحافظة القاهرة، لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من انتشار القمامة بالمنطقة.

1
 

وأضافت القارئة، يتواجد مقلب قمامة بمنطقة النعام أمام مدرسة النعام الإعدادية بنات، بالإضافة لوجود مخلفات المبانى والتى تتراكم يوما بعد يوم دون رفعها.

 

وتابعت القارئة فى رسالتها: "نناشد نحن أهالى منطقة النعام المسئولين بالحى بضرورة رفع القمامة وحل تلك المشكلة البيئية الخطيرة التى تجلب لأهالى المنطقة العديد من الروائح الكريهة والأمراض والأوبئة الضارة التى تنقلها الحشرات الطائرة".

 

تهالك شبكة خطوط التليفون الأرضى بشارع خير الله بالإسكندرية

أرسل القارئ مصطفى محمد مصطفى المقيم بشارع الحاج خير الله بمنطقة البيطاش، بمحافظة الإسكندرية رسالة لخدمة صحافة المواطن التابعة لموقع اليوم السابع شكوى من تهالك شبكة خطوط التليفون الأرضى والإنترنت بالمنطقة.

2
 

 

وأضاف القارئ نعانى من سوء الخدمة والانقطاع المستمر لخدمة الإنترنت بالمنطقة والتشويش الدائم بالخطوط الأرضية.

وتابع القارئ نناشد السادة المسئولين بالشركة المصرية للاتصالات بضرورة حل هذة المشكلة فى أقرب وقت ممكن.

 

شكوى من انقطاع المياه لفترات طويلة عن العمرانية الغربية بالجيزة

نقل القارئ هشام السيد عبدالعال محمد، شكوى أهالى شارع محمود حسين الحلوانى مجمع المدارس العمرانية الغربية التابعة لمحافظة الجيزة، من انقطاع مياه الشرب لفترات طويلة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن:"المياه بتقطع من الساعة 2 ظهرا إلى الساعة 3 فجرا، يوميا ما يتسبب لنا فى معاناة كبيرة حيث نحرص على السهر لتوفير احتياجاتنا من المياه، رغم أن لدينا أعمالنا صباحا، مناشدا المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن رأفة بحال الأهالى.

 

المسرح الرومانى "سداح مداح".. والزوار يستغيثون بالآثار

رصد القارئ إبراهيم لطفى إبراهيم الدسوقى حالة من الإهمال والفوضى يتعرض لها المسرح الرومانى بالإسكندرية.

4
 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: المكان فى خطر الآثار ملقاة وسط القمامة ومن السهل جدا أن يأخذ أحد الزوار القطع الأثرية دون أن ينتبه إليه أحد، مناشدا المسئولين بوزارة الآثار بالعمل على التحقيق فى الأمر ومحاسبة المسئولين عن المكان الأثرى وتشديد الرقابة عليه، حفاظا على آثارنا.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة