خالد صلاح

"حقوق الإنسان" البرلمان للأمم المتحدة: القضاء المصرى مستقل ومجرد عن أى أهواء سياسية

الأحد، 09 سبتمبر 2018 09:59 م
"حقوق الإنسان" البرلمان للأمم المتحدة: القضاء المصرى مستقل ومجرد عن أى أهواء سياسية علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان
كتب عبد اللطيف صبح
إضافة تعليق

أدان النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان فى مجلس النواب المصرى بيان مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان الذى صدر اليوم وتطرق لأحكام القضاء المصرى فى قضية فض رابعة المتهم فيها عدد من أعضاء وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

 

وأكد النائب علاء عابد، فى بيان له اليوم، أن ما جاء فى البيان مرفوض جملة وتفصيلا وأن أحكام القضاء المصرى تصدر باسم الشعب المصرى الذى اكتوى وعانى المرار من فترة حكم الجماعة الإرهابية والتى أرهبت الشعب المصرى من خلال تكوين ميلشيات مسلحة روعت الآمنين وقتلت رجال الشرطة والجيش واتخذت من ميدان رابعة بؤرة لتنفيذ عمليات مشينة ضد الدولة المصرية لمدة 45 يوما، وأن الأحكام الأخيرة هى قصاص الشعب فى حكم هذه الجماعة الإرهابية.

 

وأشار رئيس لجنة حقوق الإنسان إلى أن هذه الأحكام أولية أول درجة أى ليست أحكام نهائية ويجوز الطعن عليها،  كما أن القضاء المصرى قضاء مستقل يصدر أحكامه بمنتهى الحيدة والنزاهة ومجرد عن أى أهواء سياسية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة