خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حظك اليوم الأحد 9/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى اهتم بأفراد أسرتك

الأحد، 09 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 9/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى اهتم بأفراد أسرتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الرومانسية الصادقة، والتركيز فى تفاصيل الأحداث المحيطة بهم، بينما يعتبر التشاؤم أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

هانى سلامة
هانى سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

ربما تحتاج اليوم مزيدا من اكتساب الخبرات من زملاء العمل لتتمكن من  تخطى العقبات التى تواجهك فى إنجاز المهام التى يكلفك بها رئيسك المباشر، عند منتصف اليوم لديك اجتماع هام مع رؤساء العمل للتحدث حول الخطة القادمة لتطوير العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية يصيبها بعض التوتر بسبب الاختلاف فى الآراء وصعوبة التفهم مع الشريك، عند المساء يحاول صديق مشترك تصفية الأجواء بينكما، ربما يكون الأمر صعبًا ولكن محاولاته ستفى بالغرض، عليك تعديل بعض سلوكياتك خلال الفترة القادمة، وخاصة طريقة تعبيرك للشريك عن حبك له.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد  الصحى

تعانى من الصداع المتكرر اليوم بسبب ما تتعرض له من ضغوط فى العمل، ولديك الكثير من الأمور التى عليك اتباعها خلال الفترة القادمة للتخلص من ذلك، زيارتك للطبيب عند المساء ستفيدك كثيرًا للإطمئنان على حالتك الصحية، واستشارته حول تفكيرك فى اتباع نظام رجيم مناسب لك خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

تحتاج عند المساء لمزيد من الهدوء وهو ما يساعدك فى الحصول عليه أفراد أسرتك الذين ينتظرونك لقاء سهرة مختلفة، تفكر فى تغيير العديد من أوضاعك الحالية فاستشر المقربين لك حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصائب حيال ذلك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة