خالد صلاح

حسن راتب: "الانتماء" هدفنا وقضيتنا الأولى فى جامعة سيناء (فيديو وصور)

الأحد، 09 سبتمبر 2018 09:12 م
حسن راتب: "الانتماء" هدفنا وقضيتنا الأولى فى جامعة سيناء (فيديو وصور) الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء
كتب محمد محسوب- عزوز الديب تصوير حسام عاطف
إضافة تعليق

قال الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، أن الجامعة منذ اللحظة الأولى جعلت قضيتها قضية الانتماء، حيث حاولت أن ترفع شعار أنها لا تمنح الشهادة من أجل الدرجة العلمية فحسب.

 

وأضاف خلال احتفال جامعة سيناء، بخريجى الجامعة هذا العام تحت مظلة انطلاقة جديدة، حيث يحضر الاحتفالية عددا من الشخصيات العامة من الوزراء وكبار المسئولين ووعلى رأسهم د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، واللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والشيخ حسن على خلف شيخ مجاهدى سيناء، أتعجب من التحديات التى تواجهها مصر حيث أنها أصبحت ليست متعلقة بالإرهاب فحسب بل بالإقتصاد والغذاء والمياه، متابعا: حينما حاول الغرباء الاعتداء على مصر بإنشاء سد النهضة قيد الله لهم الرئيس عبدالفتاح السيسى، ووفق الله الأمة وتوقف سد النهضة لتدخل يد الله العظيمة وإصابة المشروع بمشاكل ضخمة وهو أكبر دليل على فضل الله على الأمة وهو يدل بصدق على أن الأرض طيبة والرب غفور مانحا العمل الطيب.

 

وأكد راتب أن مصر عظيمة الأجر عند الله مضيفا "المدينة على قدر عظمتها ذكرت فى القرآن الكريم مرتين ومكة كذلك أما مصر فذكرت فى القرآن 5 مرات و18 مرة بالإشارة".

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة