خالد صلاح

تونس تتقدم على سوازيلاند بثنائية نظيفة فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 09 سبتمبر 2018 03:55 م
تونس تتقدم على سوازيلاند بثنائية نظيفة فى الشوط الأول.. فيديو منتخب تونس
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

تقدم منتخب تونس بهدفين نظيفين على مضيفه سوازيلاند فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع الطرفين عصر اليوم، بالجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

أحرز هدف التقدم لمنتخب تونس فى الشوط الأول طه ياسين الخنيسي بالدقيقة 17 من عمر المباراة، ثم أضاف الهدف الثانى نعيم السليتي بالدقيقة 37. 

هدف تونس الأول ضد سوازيلاند

 

هدف تونس الثاني ضد سوازيلاند

وكان منتخب مصر قد تغلب على النيجر أمس بنتيجة 6/0 ليزاحم تونس على الصدارة قبل مباراة اليوم، لكن رد نسور قرطاج جاء سريعا بالتقدم على سوازيلاند فى الشوط الأول لاستعادة الانفراد بصدارة المجموعة.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة العاشرة بالتصفيات الأفريقية برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن تونس الوصيف برصيد 3 نقاط قبل مباراة اليوم ثم سوازيلاند والنيجر برصيد نقطة واحدة.

ودخل منتخب تونس لقاء سوازيلاند بتشكيل مكون من فاروق بن مصطفى بحراسة المرمى ـ صيام بن يوسف – ياسين مرياح – حمدى النقاز – على معلول – إلياس السخيرى – محمد أمين بن عمر – أنيس البدرى – نعيم السليتى – وهبى الخزرى وطه ياسين الخنيسي. 

وكان منتخب تونس تغلب فى الجولة الأولى على مصر بهدف دون مقابل سجله طه الخنيسى مهاجم الترجى فى المباراة التى جمعتهما بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة