خالد صلاح

تجديد حبس ربة منزل استعانت بعشيقها لقتل زوجها فى إمبابة 15 يوما

الأحد، 09 سبتمبر 2018 02:00 ص
تجديد حبس ربة منزل استعانت بعشيقها لقتل زوجها فى إمبابة 15 يوما أرشيفية
كتب سليم على
إضافة تعليق

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس ربة منزل، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاشتراكها مع عشيقها وصديقه فى قتل زوجها مع سبق الإصرار والترصد فى إمبابة

وأدلت المتهمة، باعترافات تفصيلية أمام نيابة حوادث شمال الجيزة، حول كيفية اشتراكها مع عشيقها وصديقه فى قتل زوجها. 

وأمام إسلام علوى وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة، قالت المتهمة إنها متزوجة من المجنى عليه منذ 8 سنوات وأنجبت منه أطفالا، وخلال الآونة الأخيرة حدثت بينهم خلافات أسرية أدت إلى تدهور العلاقة بينهما.

وأضافت الزوجة، أن كثرة المشاكل مع زوجها أدت إلى حدوث فتور فى العلاقة بينهما، لافتة إلى أنها كانت تقضى أوقات كثيرة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ومن خلاله تعرفت على المتهم الرئيسى "عشيقها " وبدءا يتحدثان سويا لفترات خلال تواجد الزوج فى عمله، تطور الأمر بينهما سريعا وأصبح يعاشرها معاشرة الأزواج.

وأشارت الزوجة إلى أن علاقتهما استمرت فى لأكثر من شهرين وكانا يتقابلان داخل منزلها، حيث إنها سلمت له نسخة من مفتاح شقة الزوجية الخاصة بها، وكان يحضر فى أوقات غياب زوجها يمارسان الرذيلة، وأوقات أخرى خارج المنزل، وقبل الواقعة بعدة أيام أكدت الزوجة لعشيقها أنها لا ترغب فى استكمال الحياة مع زوجها وترغب فى الانفصال عنه.

وأضافت المتهمة، أن عشيقها استجاب لفكرة الانفصال وبدأ يفكر فى طريقة للخلاص منه، واتفقا على أن يدخل عشيقها صباح يوم الواقعة مستغلا المفتاح الذى بحوزته ويقتله وهو نائم، وبالفعل استعان بصديقه ونفذ مخططه وضرب الزوج بآلة حادة حتى أفقده الوعى وقام بتقييده بمساعدة صديقه وطعنه بسكين فى منطقة البطن، ليسقط بعدها غارق فى دمائه.

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: إن عشيقها قام بتقييدها هى الأخرى حتى يخفى ملامح الجريمة وتظهر على إنها حدثت بدافع السرقة، وقبل مغادرة المنزل قاموا ببعثرة محتوياته ومن ثم فروا هاربين حتى تم القبض على صديق المتهم الرئيسى، وجارى ضبط وإحضار العشيق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة