خالد صلاح

بنس منتقدا هجوم أوباما على ترامب: الشعب الأمريكى رفضكم يوم انتخابه

الأحد، 09 سبتمبر 2018 06:12 م
بنس منتقدا هجوم أوباما على ترامب: الشعب الأمريكى رفضكم يوم انتخابه مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت - إنجى مجدي
إضافة تعليق

إنتقد مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الرئيس السابق باراك أوباما، معربا عن "خيبة أمل شديدة" بأن يرى أوباما وقد أصبح مسيسا للغاية.

 

وفى مقابلة مع شبكة فوكس نيوز، الأمريكية، صباح الأحد، وجه بنس إنتقادات للرئيس الأمريكى السابق، وقال "الحقيقة أن الشعب الأمريكى رفض فى 2016 سياسات وإتجاه باراك أوباما عندما أنتخبوا الرئيس دونالد ترامب".

 

وأضاف بنس "لقد كان مخيبا للآمال للغاية أن نرى الرئيس أوباما يخالف تقاليد الرؤساء السابقين، ويصبح مسيسا ويستخدم نفس الحجج المستهكلة التى إبتدعها والليبراليون خلال السنوات الثمانى الماضية".

 

جاءت تعليقات بنس بعد يوم من من تصريحات للرئيس السابق هاجم فيها الرئيس ترامب والجمهوريين وحث الديمقراطيين على التصويت فى إنتخابات الكونجرس، نوفمبر المقبل، لإعادة النزاهة والاحترام وسيادة القانون للحكومة.

 

وقال أوباما، فى خطاب ألقاه فى جامعة إلينوى، الجمعة، إن الأمريكيين يعيشون الآن فى أوقات خطرة، حيث اتهم الجمهوريين بتقويض التحالفات الدولية بتقاربهم مع روسيا وبأنهم تسببوا فى ارتفاع حاد فى عجز الموازنة الاتحادية. وأضاف "خلال شهرين لدينا الفرصة لإعادة بعض أشكال التعقل فى سياساتنا، وأن هناك رقيب واحد على إساءة استغلال السلطة وهو أنتم وأصواتكم".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة