خالد صلاح

انطلاق قافلة طبية بقرية زاوية رزين فى المنوفية.. 20 سبتمبر

الأحد، 09 سبتمبر 2018 05:30 م
انطلاق قافلة طبية بقرية زاوية رزين فى المنوفية.. 20 سبتمبر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر
إضافة تعليق

استقبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الدكتورة غادة جبريل مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمكتبة بالديوان العام، حيث تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين الجهاز التنفيذى بالمحافظة ومؤسسة مصر الخير للارتقاء بمستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

حيث أوضح محافظ المنوفية أنه سوف يتم إطلاق قافلة طبية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لتوقيع الكشف الطبى وتقديم العلاج والأدوية اللازمة بقرية زاوية رزين بمركز مدينة منوف يومى 20-21 من سبتمبر الجارى تشمل كل التخصصات ( عظام – باطنة – جراحة – مسالك – نساء – جلدية – أنف وأذن – أطفال )، مشيراً إلى أن المؤسسة تقوم بعمل تطوير كامل للوحدة الصحية بقرية زاوية رزين من الناحية المعمارية وترميم المبانى وكذا تطوير تكنولوجى لكافة المعدات والأجهزة الطبية الموجودة بالوحدة بهدف الارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 كما وافق محافظ المنوفية على تسليم الوحدة البيطرية بقرية زاوية رزين لمؤسسة مصر الخير يوم 12 من سبتمبر الجارى لتطويرها وترميم المبانى وإمداد الوحدة بالأجهزة الحديثة المستخدمة فى العيادات البيطرية ( أجهزة تلقيح صناعى – سونار – جهاز الكشف عن المعادن ) وأيضاً شنط جراحية كاملة، وكذا تدريب الأطباء البيطريين لرفع كفاءتهم الفنية وتحسين مستوى الخدمة.

وأكد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية على أهمية التعاون الوثيق والبناء مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى تنمية الإنسان والمجتمع من خلال العديد من المشاريع التنموية مما يحقق توازناً مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص معرباً عن أهمية ما تقوم بة مؤسسة مصر الخير فى دعم القرى من الناحية الصحية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة