خالد صلاح

النائب عاطف عبد الجواد يطالب بإصدار قانون حماية الرقعة الزراعية

الأحد، 09 سبتمبر 2018 05:06 م
النائب عاطف عبد الجواد يطالب بإصدار قانون حماية الرقعة الزراعية عاطف عبد الجواد
كتب محمود حسين
إضافة تعليق

قال النائب عاطف عبد الجواد، عضو لجنة الاسكان بمجلس النواب، إن تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية، على ضرورة وقف البناء العشوائى، يؤكد ضرورة خروج تشريع جديد لحماية الرقعة الزراعية، ولابد أن يخرج  للنور فى مستهل دور الانعقاد المقبل.

 

وأشاد عبد الجواد، فى بيان له اليوم، بمجهودات الرئيس وكم المشروعات القومية التى يتم افتتاحها يوما تلو الآخر، والتى بدأ الناس يجنوا ثمارها، مشيدا بحرص الرئيس على الحفاظ على الرقعة الزراعية والنهوض بمستقبل الزراعة فى مصر، خاصة وأن مصر فى الأساس دولة زراعية، ولابد من ترجمة توجيهات القيادة السياسية على أرض الواقع من خلال تشريع لتحقيق هذا الهدف.

 

وأوضح عضو لجنة الاسكان بمجلس النواب، أنه تقدم بمشروع قانون فى دور الانعقاد الثانى بشأن حماية الرقعة الزراعية، يهدف لضمان حمايتها وعدم التعدى عليها، وذلك من خلال استحداث إدارة شرطية متخصصة لها أسوة بشرطة الكهرباء والمرافق والسياحة والنقل والمواصلات وغيرها، متابعا: "حماية الرقعة الزراعية هى حماية لأرواحنا من الجوع وحماية لأمننا القومى".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة