خالد صلاح

اللجنة التنظيمية بمدينة دمياط للأثاث تجتمع بالمشاركين فى معرض فيرنكس

الأحد، 09 سبتمبر 2018 07:15 م
اللجنة التنظيمية بمدينة دمياط للأثاث تجتمع بالمشاركين فى معرض فيرنكس اجتماع اللجنة
دمياط - معتز الشربينى
إضافة تعليق

اجتمعت اليوم بمكتبة مصر العامة بدمياط اللجنة التنظيمية التى شكلتها شركة مدينة دمياط للأثاث من أساتذة كلية الفنون التطبيقية بدمياط، بالعارضين المشاركين فى معرض فيرنكس للأثاث، والذين خصصت لهم ورش صناعية بمدينة دمياط للأثاث؛ ومن المقرر إقامة المعرض فى الفترة من 13 حتى 18 سبتمبر. 

 

وضمت اللجنة الدكتور أحمد كمال والدكتورة يسرا الحريرى والدكتور الأمير أحمد شوقى مدرسى قسم التصميم الداخلى والأثاث بكلية الفنون التطبيقيه. حيث تم تعريف العارضين بكيفية الإعداد والتجهيز للمعرض والتأكيد على جودة المعروضات وتشطيب المنتجات موضحين أن الهدف من المعرض ليس العرض بل إظهار المنتجات وفتح مجالات واسعة للتسويق والتصدير.

 

كما تم إعداد جروب على الواتس للتواصل بين العارضين واللجنة والرد على كافة الاستفسارات بما يتيح تحقيق النجاح والاستفادة من معرض فيرنكس العالمى. ويأتى ذلك بناء على تعليمات المهندس معتز بهاء الدين الرئيس التنفيذى لشركة مدينة دمياط للأثاث والعضو المنتدب.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة