خالد صلاح

الـ"بلس سايز" يتألقن فى أسبوع الموضة بنيويورك.. شاهد أبرز الإطلالات

الأحد، 09 سبتمبر 2018 06:55 م
الـ"بلس سايز" يتألقن فى أسبوع الموضة بنيويورك.. شاهد أبرز الإطلالات إطلالات صاحبات الوزن الزائد فى أسبوع الموضة
إضافة تعليق

مما لا شك فيه أن أفضل جزء من أسبوع الموضة فى نيويورك هو الجزء المتعلق بأزياء الشارع، وتاريخيا كان يركز القائمون على التقاط الصور لهذا الحدث على النساء النحيفات فقط.

2

إطلالات صاحبات الوزن الزائد فى أسبوع الموضة

مجلة InStyle رصدت بشكل خاص ظهور النساء ذوات الوزن الزائد فى أسبوع الموضة فى نيويورك، ووصفتهن أنهن يعانين لإيجاد موضة مناسبة لهن، ولكنهن رغم ذلك عملن على التعبير عن أنفسهن بالملابس.

 

3

بعض الفتيات اخترن الظهور بملابس كاروهات

وبذلت الفتيات صاحبات الوزن الزائد مجهودا كبيرا ليظهروا بأفضل إطلالات فى أسبوع الموضة بنيويورك، فهن يحفرن فى الصخور لإيجاد فرصة للظهور بملابس جيدة كما وصفتهن المجلة المهتمة بعالم الأزياء، مضيفة أنه لا توجد لديهن فرص كبيرة للتسوق عبر الإنترنت بسبب قلة المواقع التى تتيح مقاسات مناسبة لهن، ولكنهن استوحين ملابسهن وإطلالتهن من المصممين الذين رفضوا تقديم تمصيمات تناسب مقاستهن، واتخذن من نقص الاختيارات محفزا لتقديم المزيد للصناعة.

المجلات العالمية تلقى الضوء على صاحبات الوزن الزائد فى أسبوع الموضة بنيويورك

وقالت المجلة إنه على الرغم من أننا لا نستطيع إجبار المصممين على صناعة المزيد من الملابس المناسبة لصاحبات الوزن الزائد، ولكننا يمكن أن نقدم المزيد من الجهد لإظهار أنقاتهن، وأنهن يستحققن أن يكن جزء من الحوار وأنهن جزء من كل ما يحدث.

إطلالات صاحبات الوزن الزائد فى أسبوع الموضة بنيويورك
 

فستان بالقماش اللامع لصاحبات الوزن الزائد

 

وتعتبر مجموعة الصور الجديدة هى أول "معرض" من أسبوع الموضة فى نيويورك للوزن الزائد من التجمع الذى يحدث خلال العرض الرئيسى.

5
 

أرتداء نقشه الفلوري في ازياء الشارع لصاحبات الوزن الزائد

 

ولكن أكبر مشكلة هى أن كونك زائدة الحجم فى الموضة يعنى "التغاضى عنك بشكل روتيني، ناقشت مجلة "InStyle

9
 

أطلاله لصاحبة الوزن الزائد بفساتين قصيرة

 

وفى فبراير 2018، قال المصور "ديفون كايور" لصحيفة "ذا كت" إن المصورين دائما ما كانوا يعمدون لالتقاط الصور للنحيفات خلال أسابيع الموضة، موضحة أنه حينما كان يلتقط صور لصاحبات الوزن الزائد كان يرفض المحررون فى الصحف أخذ الصور منه، مطالبا بتغيير تلك اثقافة.

 

7
 

أختيار"جامب سوت" في اسبوع الموضه بنيويورك

 
8

إطلالات ذوات الوزن الزائد في أسبوع الموضة

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة