خالد صلاح

الجيش السورى يدمر منصات قذائف صاروخية للإرهابيين فى ريف حماة الشمالى

الأحد، 09 سبتمبر 2018 12:23 م
الجيش السورى يدمر منصات قذائف صاروخية للإرهابيين فى ريف حماة الشمالى الجيش السورى ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)
إضافة تعليق

نفذت وحدات من الجيش السورى، اليوم الأحد، ضربات مكثفة على محاور أوكار محصنة وتجمعات لتنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به فى ريف حماة الشمالى.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن وحدة من الجيش السورى دمرت منصات لإطلاق القذائف كانت التنظيمات الإرهابية تستخدمها فى الاعتداء على التجمعات السكنية القريبة، ما أسفر عن سقوط 5 قتلى بين صفوف الإرهابيين خلال رمايات دقيقة على تجمعاتهم فى أطراف بلدة كفرزيتا، التى تعد من أبرز معاقل تنظيم جبهة النصرة الإرهابى شمال مدينة حماة بنحو 38 كم.

وأشارت (سانا) إلى أن وحدة من الجيش دمرت بضربات نوعية آلية مصفحة ومستودع ذخيرة لإرهابيى ما يسمى "كتائب العزة" داخل جرف صخرى حفره الإرهابيون الذين سقط العديد منهم قتلى ومصابين على تل الصياد شمال بلدة كفرزيتا بالريف الشمالي.

وفى السياق، أصيب 3 مدنيين بجروح جراء استهداف المجموعات الإرهابية بقذيفتين صاروخيتين الأحياء السكنية فى مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالي.

وأوضحت "سانا" أن المجموعات الإرهابية المنتشرة على محور (قلعة المضيق) أطلقت قذيفتين صاروخيتين على الأبنية السكنية فى مدينة (السقيلبية) بالريف الشمالى مما أسفر عن أصابة 3 مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة، إضافة إلى وقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة وبعض منازل المواطنين، مشيرة إلى أن وحدة من الجيش السورى ردت على مصادر إطلاق القذائف وألحقت بالإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة