خالد صلاح

وجدته لأمه تجبره على العمل بمخبز رغم إصابته

استغاثة..أم تضرب طفلها على رأسه وتهمل علاجه والأب يطالب بضم حضانته لانقاذه

الأحد، 09 سبتمبر 2018 07:00 م
 استغاثة..أم تضرب طفلها على رأسه وتهمل علاجه والأب يطالب بضم حضانته لانقاذه الطفل المصاب
كتبت : مى عنانى
إضافة تعليق

أرسل والد الطفل محمود عيد جمال 8 سنوات المقيم بمدينة سمالوط شرق بمحافظة المنيا، استغاثة لضم الطفل إلى حضانته بعد أن تعدت عليه ولدته بالضرب مما تسبب في جرح غائر في أعلى رأسه ونتيجة إهمال علاج الجرح تعرض للتلوث، واتهمها بالإهمال.

 

41399496_523319264757979_6935519790945533952_n

الطفل المصاب بالمستشفى

وقال ولد الطفل فى رسالتة لصحافة المواطن، إن الطفل "محمود" يقيم مع ولدته المطلقة حنان غانم حسين، واتهمها الأب بضرب نجله على رأسه وسببت له جرح فى الرأس فوق المخ مباشرة ولم تقم بعلاج ذالك الجرح وتركته ولم تذهب به إلى الطبيب أو إلى المستشفى العام .


 جرح الرأس في حالة سيئة
جرح الرأس في حالة سيئة

وأشار الأب إلى أن ولدة الطفل، "لم تبلغنا عن إصابته أو تخبر أخيه الأكبر "أحمد عيد" وأدى عدم الاهتمام بالجرح إلى تلف منطقة أكبر وأوسع منها كما أ،ها ترفض رؤيتى للطفل.

41421602_1163647080454607_8537616255337627648_n

الطفل المصاب بالمستشفى

وأضاف الأب أنه "عندما علمت عن طريق شقيقه فأسرعت بالاتصال بوالدها غانم محمد حسين بأن أذهبهب بابنى للطبيب لتوقيع الكشف عليه والاطمئنان عليه فرفض رفضا باتا ولما أبلغته بالمسئولية القانونية وأنى لن أسكت وأصررت وذهبت إليهم ورأيت ابنى فى حالة ينخلع لها القلب وأصريت على الذهاب إلى الطبيب، وقالوا إنهم ذهبوا به بدون علمى وقالوا لى إن الطبيب قال إنه سليم وزى الفل لم أصدقهم، وتتبعت خطواتهم ورأيتهم ذهبوا إلى مستشفى خاص، ودخلت إلى المستشفى وقابلت الدكتور وأبلغنى عن إصابته ولم أرها".

وقال الطبيب إنه يحتاج إلى عملية جراحيه تجميليه فذهبوا إلى طبيب آخر جار لهم واتفقوا معه بدون علمى،  وأبلغونى بالهاتف أن ابنى سيقوم بإجراء العملية الآن، وذهبت إلى المستشفى وعندما طلبت منهم أن لا يغادر ابنى المستشفى إلا بعد يوم أو يومين رفضوا رفضا باتا، وقاموا بأخذه إلى بيتهم بعد العملية مباشرة، وقمت بتحرير محضر إدارى بمركز شرطة سمالوط شرق بمحافظة المنيا رقم ٣٨٨٤ إدارى ٢٠١٨.

ورغم ذلك لم يتعافى أو يتم شفاؤه حيث أجريت له العملية مساء يوم ٨/٨/٢٠١٨ ومع ارشادات الدكتور بالحافظة عليه تقوم جدة الطفل وتدعى "بركة على حسن " باجباره على العمل بالمخبز الذى يمتلكوه تحت المنزل وقد حرر محضر بذلك أيضا واتصلت بخدمة نجدة الطفل دون جدوى.

 

الطفل المصاب
الطفل المصاب

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة