خالد صلاح

أخبار يوفنتوس اليوم عن تضحية ماندزوكيتش من أجل البقاء مع البيانكونيري

الأحد، 09 سبتمبر 2018 02:31 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تضحية ماندزوكيتش من أجل البقاء مع البيانكونيري ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يدرس مسئولو فريق يوفنتوس الإيطالى تجديد عقد الدولى الكرواتى ماريو ماندزوكيتش والمنتهى فى يونيو 2020.

ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس
ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس

 

ماندزوكيتش يطالب يوفنتوس بتجديد عقده دون زيادات
 

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن إدارة يوفنتوس تفكر جدياً فى حسم ملف تجديد عقد الكرواتى ماندزوكيتش بعدما أبدى اللاعب رغبته فى البقاء داخل صفوف "السيدة العجوز" وتمديد عقده لمدة موسم إضافى دون أية مطالب فى تعديل الراتب السنوى تسهيلاً للمفاوضات.

ويعد ماريو أحد اللاعبين الحاسمين والبارزين فى تشكيلة ماسيميليانو أليجرى، المدير الفني للفريق، خاصة فى ظل قدراته على اللعب بأكثر من مركز، سواء كجناح أيسر أو مهاجم صريح.

وافتتح ماريو ماندزوكيتش صاحب الـ32 عامًا الموسم الحالى من الدورى الإيطالى بتسجيل هدفين أمام لاتسيو وبارما.

بوجبا هدف يوفنتوس
بوجبا هدف يوفنتوس

 

يوفنتوس يستغل كين للتفاوض بشأن بوجبا
 

كشفت شبكة سكاى إيطاليا أن مينو رايولا وكيل اللاعبين سيجتمع مع مسئولى يوفنتوس للحديث عن مستقبل موكله مويس كين لاعب اليوفى المنتقل إلى هيلاس فيرونا على سبيل الإعارة ولاعب منتخب إيطاليا للشباب.

أكدت الشبكة الإيطالية أن يوفنتوس سيستغل جلسة رايولا بشأن كين للحديث عن بول بوجبا أحد أهم موكليه والذى يمر بأوقات غير سعيدة فى مانشستر يونايتد وكشف عن رغبته فى الرحيل.

ويأمل ماروتا المدير التنفيذى ليوفنتوس إنهاء صفقة بول بوجبا وسط الأجواء المتوترة بين اللاعب ومديره الفنى فى مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو.

وسبق لبوجبا الدفاع عن ألوان يوفنتوس في 178 مباراة سجل خلالها 34 هدفا وصنع 43 آخرين قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد فى صيف 2016 مقابل 105 مليون يورو.

ديبالا على مقاعد بدلاء يوفنتوس
ديبالا على مقاعد بدلاء يوفنتوس

 

لاعب يوفنتوس السابق يهاجم أليجرى
 

هاجم لويجى مايفريدى لاعب نادى يوفنتوس السابق ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لليوفى بسبب عدم اشراكه للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا فى مباريات الفريق.

وجه لويجى مايفريدى لاعب يوفنتوس السابق انتقادا لاذعا لمدرب فريق "السيدة العجوز" ماسيمليانو أليجرى بسبب تركه المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا على مقاعد البدلاء.

قال مايفريدى فى تصريحات لإذاعة "مونتى كارلو" الفرنسية، "أليجرى فى الوقت الحالى يقتل باولو ديبالا من خلال وضعه على مقاعد بدلاء يوفنتوس، والذى يظهر بمستوى رائع عندما يشارك فى المباريات".

وشارك ديبالا مع يوفنتوس هذا الموسم فى 100 دقيقة فقط من أصل 270 دقيقة خاضها فريق السيدة العجوز فى الدوري الإيطالي، حيث بدأ المهاجم الأرجنتيني مواجهتى لاتسيو وبارما على مقاعد البدلاء. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة