خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أهداف زيدان المستقبلية بعد خلافة مورينيو

الأحد، 09 سبتمبر 2018 10:48 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أهداف زيدان المستقبلية بعد خلافة مورينيو زيدان
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يترأس الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو مستقبلاً.

لاعبو ريال مدريد يحملون زيدان بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا
لاعبو ريال مدريد يحملون زيدان بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا

 

زيدان يحدد أهدافه المستقبلية فى مانشستر يونايتد
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور"الإنجليزية، فإن الفرنسى زيدان بدأ فى تحديد أهدافه المستقبلية داخل مانشستر يونايتد حال قدومه بشكل فعلى وخلافة البرتغالى جوزيه مورينيو بعد تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة وتلقى هزيمتين متتاليتين بالدورى الإنجليزى.

كان مانشستر يونايتد قد خسر أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى ثم ثلاثية نظيفة ضد توتنهام بالجولة الثالثة.

أشارت الصحيفة، إن زين الدين زيدان سيطلب ضم 4 لاعبين حال توليته مقعد القيادة الفنية لمانشستر يونايتد وهم تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد وتياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ والكولومبى جيمس رودريجيز وإدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان من أجل تطوير أداء الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان قد تقدم بإستقالته من تدريب ريال مدريد بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا موسم 2017 - 2018.

جارى كاهيل يقترب من مانشستر يونايتد
جارى كاهيل يقترب من مانشستر يونايتد

 

جارى كاهيل فى الطريق إلى مانشستر يونايتد
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جارى كاهيل سيصبح هدفا لنادى مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر الرحيل عن تشيلسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لفشله فى حجز مكان بتشكيل البلوز مع المدرب الجديد ماوريسيو سارى.

أكدت الشبكة الإنجليزية الموثوقة اليوم، السبت، أن كاهيل البالغ من العمر 32 عامًا يرغب فى الرحيل، خاصة أن الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق لا يعتمد عليه، فى الوقت الذى يرغب فيه اللاعب الحصول على فرصة للمشاركة فى المباريات والحصول على دقائق أكثر، لذا يفكر فى الرحيل يناير المقبل.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول فى فترة الانتقالات الأخيرة التعاقد مع مدافع يمتلك خبرة لتدعيم دفاعاته لكن كل من طلبات جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق تعثرت بين رفض من اللاعبين أو من أنديتهم مثل يارى مينا مدافع برشلونة الذى انتقل إلى إيفرتون، وجيروم بواتنج مدافع بايرن ميونخ وهارى ماجواير مدافع ليستر سيتى.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جارى كاهيل سيكون خيارا مناسبا لمورينيو فى مانشستر يونايتد، خاصة أنه سبق العمل مع عندما كان مدربا لفريق تشيلسى واعتمد عليه باستمرار فى دفاع البلوز.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة