خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن دعم راموس لمودريتش فى جائزة الأفضل

الأحد، 09 سبتمبر 2018 04:51 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن دعم راموس لمودريتش فى جائزة الأفضل راموس
كتب ـ إسلام مسعود
إضافة تعليق

أعلن سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الأسبانى دعمه للكرواتى لوكا مودريتش نجم خط وسط الملكى للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم من الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمقرر الإعلان عنها 24 سبتمبر المقبل.

راموس قائد ريال مدريد ومنتخب أسبانيا
راموس قائد ريال مدريد ومنتخب أسبانيا

 

قائد ريال مدريد يدعم مودريتش للفوز بجائزة الأفضل
 

قال قائد ريال مدريد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن لوكا مودريتش نجم المرينجى ومنتخب كرواتيا يستحق جائزة الأفضل من الفيفا، مُشدداً على أن هناك عدد من اللاعبين يجعلوه يشعر بالفخر مثل مودريتش.

أضاف راموس خلال تصريحاته قائلاً ، أن مودريتش يستحق أن يكون الأفضل وسيكون سعيداً كما لو كان قد حصل هو على هذة الجائزة.

ويتنافس على جائزة الأفضل من "فيفا" الثلاثى لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.

وحول خوض مباراة أسبانيا وإنجلترا بدورى الأمم الأوروبية بدون جيرارد بيكيه المعتزل دولياً علق راموس قائلاً: "أنه مدافع كبير ويصنع دائماً الفارق ، قام بعمل رائع مع المنتخب والأن علينا أن ننظر إلى المستقبل وناتشو قدم أداء كبير أمام إنجلترا".

وكان منتخب أسبانيا قد تغلب على إنجلترا 2/1 بدورى الأمم الأوروبية فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، السبت.

وحول بداية عصر لويس إنريكى مع منتخب أسبانيا أمس،السبت، أمام إنجلترا ، قال مدافع ريال مدريد :"بدأنا عصراً جديداً مع مدرب كبير لديه الكثيرة من الخبرة وأفضل طريقه لبدء ذلك هو الفوز فى ويمبلي".

بنزيما وبيل ثنائى هجوم ريال مدريد
بنزيما وبيل ثنائى هجوم ريال مدريد

 

ثنائى ريال مدريد أفضل هجوم فى الدورى الإسبانى
 

احتفل نادى ريال مدريد بتألق الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل بعد الانطلاقة المثالية لكل منهما فى الدورى الإسبانى هذا الموسم.

وسجل اللاعبان سبعة أهداف في المباريات الثلاث الأولى من الدورى الإسبانى بواقع 4 أهداف لكريم بنزيما و3 لجاريث بيل.

ويعد الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل هما الثنائى الأكثر تهديفاً في مستهل الليجا وفقا لما نشره الموقع الرسمى لريال مدريد. حيث سجل اللاعبان سبعة أهداف في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة، يليهما فى الترتيب ثنائى برشلونة ميسي (4) وسواريز (2) بمجموع 6 أهداف، ثم ثنائى ليفانتى روجر (3) وموراليس (3).  بمجموع 6 أهداف أيضًا.

ولعب بنزيما وبيل دوراً أساسياً فى البداية المتألقة لريال مدريد بالمسابقة المحلية وسجل الأول ثنائية فى المباراتين الأخيرتين ضد جيرونا وليجانيس، فى حين سجل الثانى فى المباريات الثلاث التي خاضها الفريق فى الليجا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة