أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار برشلونة اليوم عن كوارث بيكيه خارج الملعب واستدعائه للتحقيق

السبت، 08 سبتمبر 2018 01:47 م
اخبار برشلونة اليوم عن كوارث بيكيه خارج الملعب واستدعائه للتحقيق بيكيه ونيمار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل جيرارد بيكيه فى أزمة مع إدارة نادى برشلونة بسبب تصرفاته غير المسئولة خارج الملعب وأنشطته الاستثمارية، وقررت إحالته للتحقيق لضمان تركيزه مع الفريق الكتالونى.

قلق فى برشلونة من بيكيه

مدافع برشلونة فى أحد ملاعب التنس
مدافع برشلونة فى أحد ملاعب التنس

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة برشلونة ستدعو بيكيه لاجتماع للتحقيق فى تصرفاته خارج الملعب واستثماراته، والتى يخشى مسئولو النادى أن تؤثر على أدائه مع الفريق بعدما توسعت بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة.

ويستثمر بيكيه أمواله فى العديد من المشروعات، أبرزها شركة كوزموس للاستثمار والتى وقعت عقدا مؤخرا مع الاتحاد الدولى للتنس لمدة 25 عاماً بقيمة 3 مليارات دولار مقابل الحصول على حق إدارة كأس ديفيز مع تغيير نظامه، وهو ما تسبب فى دخول نجم برشلونة بأزمات عديدة آخرها مع روجر فيدرر نجم التنس السويسرى والذى يرفض تدخلات بيكيه فى اللعبة.

وبجانب الاستثمار فى التنس، فإن بيكيه يمتلك شركة إعلامية تشارك فى إنتاج فيلم وثائقى عن أنطوان جريزمان وأسباب تفضيل أتلتيكو مدريد على برشلونة الذى كان قريبا منه فى فترة الانتقالات الأخيرة، وهى الخطوة التى أثارت استياء الإدارة والجماهير، على حد سواء.

تصرفات غير مسئولة من بيكيه تثير استياء إدارة برشلونة

بيكيه مع عدو جماهير برشلونة نيمار
بيكيه مع عدو جماهير برشلونة نيمار

وتوضح الصحيفة الكتالونية أنه بعيداً عن استثماراته الخارجية، فإن أفعال بيكيه أصبحت غير مسئولة، خاصة بعد تورطه فى قضية مرور بسبب القيادة بدون وجود رصيد من النقاط فى رخصته لكثرة مخالفاته، وهو ما تسبب فى تحوله إلى دراجة نارية يقطع بها مسافات كبيرة لحضور تدريبات برشلونة، ما يمثل خطرا على حياته.

وبجانب كل تلك الأزمات، أكدت الصحيفة أن صورة بيكيه مع نيمار أثناء لعب البوكر أثارت استياء الإدارة بشدة، خاصة أن النجم البرازيلى يعد من أكثر الشخصيات المكروهة من جماهير النادى لانتقاله من الفريق إلى باريس سان جيرمان صيف 2017 بالشرط الجزائى البالغ 222 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة