خالد صلاح

6 مشاهد من مباراة منتخب مصر والنيجر.. الفراعنة يحققون الفوز الأول فى 2018.. استعادة ذاكرة الغزارة التهديفية.. صلاح يهدر أول ركلة جزاء منذ 315 يوما ويتخطى أبو تريكة..مروان محسن يسجل هدفه الثالث بـ"التخصص"

السبت، 08 سبتمبر 2018 10:08 م
6 مشاهد من مباراة منتخب مصر والنيجر.. الفراعنة يحققون الفوز الأول فى 2018.. استعادة ذاكرة الغزارة التهديفية.. صلاح يهدر أول ركلة جزاء منذ 315 يوما ويتخطى أبو تريكة..مروان محسن يسجل هدفه الثالث بـ"التخصص" منتخب مصر
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق

 

استعاد منتخب مصر توازنه فى المجموعة العاشرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2019، بعدما حقق فوزا عريضا على النيجر بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جرت بين الفريقين باستاد برج العرب، ليرفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط فيما تجمد رصيد الضيوف عند نقطة واحدة.. وحفلت المباراة بالعديد من المشاهد والأرقام التى يمكن رصدها فى السطور التالية:

أول فوز للفراعنة فى 2018

حقق منتخب مصر أول فوز له فى عام 2018، حيث خاض الفراعنة 8 مباريات خلال هذا العام، تعادل فى اثنين وخسر 6 مباريات سواء على المستوى الرسمى أو الودى، ليصبح الفوز على النيجر هو الأول فى 2018.

الغزارة التهديفية

استعاد المنتخب ذاكرة الغزارة التهديفية ليحقق أكبر فوز منذ 1027 يوما، عندما فاز على تشاد 4-0 عام 2015، حيث لم يفز الفراعنة بأكثر من هدفين طوال هذه الفترة.

صلاح يعود لإهدار ركلات الجزاء

أهدر النجم الدولى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ركلة جزاء أمام النيجر فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة التى أقيمت على استاد برج العرب، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وكان محمد صلاح أضاع ركلة جزاء لفريقه ليفربول الانجليزى منذ 315 يوما أمام هدرسفيلد، ببطولة الدورى الانجليزى الممتاز الموسم الماضى يوم 28 أكتوبر 2017، بعد تمكن جونسان لوسل حارس مرمى هدرسفيلد من التصدي لتصويبة صلاح ببراعة.

صلاح يسجل هدفه الـ39 ويتفوق على تريكة

كما رفع محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى رصيده الي 39 هدفا دوليا مع منتخب مصر بعد هدفيه في مرمي منتخب النيجر.. ليتخطى صلاح الأهداف الدولية لمحمد أبوتريكة نجم منتخب مصر السابق الذى يمتلك فى رصيده 38 هدفا.

 

حكاية مروان محسن مع النيجر

وشهدت المباراة تسجيل مروان محسن هدفه الدولى الخامس بقميص الفراعنة، والثالث فى شباك النيجر، حيث سبق وسجل محسن هدفين من قبل فى شباك النيجر فى المباراة التى جمعت الفريقين فى 8 أكتوبر 2011 فى التصفيات الافريقية، وانتهت هذه المباراة بفوز الفراعنة 3-1.

المنتخب يقدم كرة هجومية

وظهر المنتخب المصرى بشكل جديد فى أول اختبار للجهاز الفنى الجديد بقيادة خافيير أجيرى، حيث لعب بطريقة 4-3-3، والتى وضح من خلالها فكر الخواجة الهجومي حيث أهدر المنتخب العديد من الفرص كما أحرز 6 أهداف.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة