خالد صلاح

نائب بنى مزار فى المنيا يتقدم بسؤال للحكومة حول تأخر بناء المستشفى العام

السبت، 08 سبتمبر 2018 12:33 م
نائب بنى مزار فى المنيا يتقدم بسؤال للحكومة حول تأخر بناء المستشفى العام النائب عادل بدوى
كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

تقدم النائب عادل بدوى، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، بسؤال لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة بشأن عدم البدء فى بناء مستشفى بنى مزار العام بالمحافظة، بعد إزالتها منذ أكثر من عامين.

وأوضح بدوى، لـ"اليوم السابع"، أنه تقدم بالعديد من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة فى دور الانعقاد الماضى، بسبب عدم إعادة بناء المستشفى مرة أخرى، مما تسبب فى استمرارا معاناة المواطنين، مؤكدا على أنه أثناء تعليقه على بيان الحكومة الأخير تطرق لهذا الموضوع، وحصل على وعد صريح من وزير الصحة السابق آنذاك بتوفير الاعتمادات المالية، وبالفعل تم إبلاغه مؤخرا بتوفير 40 مليون جنيه من أصل 120 مليون، لكن حتى هذه اللحظة مازالت هذه الموافقات على الورق فقط.

وأشار عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، إلى أن هذه هى المستشفى الوحيدة فى بنى مزار، وعدم دخولها الخدمة مرة اخرى تسبب فى معاناة المرضى فى التنقل بين القرى ومراكز المحافظة لتلقى العلاج خاصة الفقراء ومحدودى الدخل غير القادرين على تلقى العلاج فى المستشفيات الخاصة، مطالبا الحكومة بسرعة إنهاء هذه الأزمة.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة