خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صبرى درويش يكتب: مرحلة فاصلة

السبت، 08 سبتمبر 2018 04:00 م
محمد صبرى درويش يكتب: مرحلة فاصلة سوريا - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر الأزمة السورية الآن بمرحلة بالغة الدقة قد تصل إلى ذروتها فى إيجاد الحل، وسط تحركات واسعة من القوى الكبرى بين مُتحرك فعال، وبين مُتحرك مُماطل لزيادة أمد الصراع، واستمرار الأزمة ككل، وإخفاء بوادر الحل .
 
نشاط كثيف للحكومة السورية، وتحرك جارف وعزم عملى على محاربة الإرهاب وتقويضه، ونرى أن الحظ الوفير سيكون حليف سوريا تحديداً بعد الدعم والغطاء السياسى والعسكرى الأخير لروسيا  .
 
هذا الأمر قد يدفع أطرافا كثيرة تريد النيل من الدولة السورية لاستمرار فكرة العدوان عليها مثل إسرائيل، فإسرائيل تتحرك فى حيز بعيد عن الالتزام بالقانون الدولى والعُرف الدولى العام فى عدوانها المُتقطع على الأراضى السورية، هذا الأمر سيجعل إسرائيل تواجه بمشكلات كثيرة فى المستقبل القريب  .
 
سوريا عازمة على مواصلة القتال ضد الإرهابيين فى كثير من المناطق التى يلوذ بها هؤلاء المُمَولين لتحقيق التشريد، ومن خلفه إحداث التقسيم المزعم الذى ينتوى من خلاله المُمَوِلون تفتييت الأراضى السورية وعزلها عن بعضها البعض  .
 
الوقت الآن يُشير إلى مرحلة فاصلة فى تاريخ الأزمة السورية، غير أن الدفة الآن هى فى صالح سوريا وحلفائها، وهناك فرحة كبيرة تنتظر الشعب السورى فى تحرير أرضه  

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة