خالد صلاح

صور.. محافظ المنوفية يفى بوعده ويزور مسنا فى منزله

السبت، 08 سبتمبر 2018 11:55 م
صور.. محافظ المنوفية يفى بوعده ويزور مسنا فى منزله محافظ المنوفية يفى بوعده ويزور مسنا فى منزله
المنوفية - محمود شاكر
إضافة تعليق
فى لفتة طيبة، زار مساء اليوم، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، مواطناً مسنا فى منزله، كان قد وعد ابنته مسبقا بزيارته، وذلك لظروفه الصحية وكبر سنه، بنطاق حى غرب شبين الكوم.
 
يذكر أن محافظ المنوفية سبق والتقى بإحدى بنات المواطن بمكتبة بالديوان العام، أثناء عرضها شكواها وتضرر الأسرة من جارها الذى قام ببناء عمارة سكنية بها أدوار مخالفة، ما أثر بالسلب على الحالة الإنشائية للمنزل، كما واجههم بطئ فى استصدار قرار الترميم، وأثناء حديثها مع محافظ المنوفية علم بأن والدها مريض ليحرص الشديد على زيارته فى منزله والاطمئنان عليه وفحص المنزل محل الشكوى بنفسه.
 
هذا وقد أمر المحافظ بإعادة معاينة المنزل من لجنة المنشآت الأيلة للسقوط لتحديد مدى سلامته وإصدار ترخيص ترميم للمنزل حفاظا على أرواح المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة.
 
وأكد محافظ المنوفية، فى تصريحات صحفية له، أن المحافظة بكامل أجهزتها على أتم استعداد أن تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع المجالات التى يحتاج إليها المواطن فى كافة القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق على مستوى اللمحافظة.
 

 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة