أكرم القصاص - علا الشافعي

دورى الأمم الأوروبية.. إسبانيا تقهر إنجلترا فى الظهور الأول لإنريكى

السبت، 08 سبتمبر 2018 10:58 م
دورى الأمم الأوروبية.. إسبانيا تقهر إنجلترا فى الظهور الأول لإنريكى مباراة انجلترا واسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب إسبانيا فوزا ثمينا على مضيفه المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم السبت على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة بدورى الأمم الأوروبية.

كان المنتخب الإنجليزي البادئ بالتسجيل عن طريق ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد فى الدقيقة 11 من زمن اللقاء، مستغلا عرضية زميله لوك شو ليضعها على يمين الحارس دى خيا. 

ولكن ادرك المنتخب الإسبانى التعادل سريعا عن طريق ساؤول نيجويز لاعب وسط أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 13، من تسديدة قوية من بينية زميله رودريجو. 

ومنح رودريجو مهاجم فالنسيا التقدم لمنتخب اللاروخا فى الدقيقة 32 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية تياجو الكانتارا.  

وفى الشوط الثانى نجح المنتخب الإسبانى فى الحفاظ على النتيجة، على الرغم من الفرص الكثيرة التى سنحت لها، ولكن براعة الحارس الإسبانى دى خيا وقفت حائلا أمام لاعبو المنتخب الإنجليزي فى هز شباك الماتادور، ليخرج المنتخب الإسبانى فائزا تحت القيادة الأولى للمدرب لويس إنريكى. 

وتعرض الظهير الإيسر للمنتخب الإنجليزي لوك شو لإصابة قوية فى الرأس بعد اصطدامه بدانى كارفخال الظهير الايمن للمنتخب الإسبانى، ليخرج على أثرها من المباراة، وحل بدلا من دانى روز.

اصابة لوك شو
اصابة لوك شو

 

بهذه النتيجة حصد منتخب إسبانيا أول 3 نقاط فى المجموعة الرابعة، بينما بقى الإنجليز بدون رصيد، مع العلم أن المجموعة تضم أيضا المنتخب الكرواتى وصيف مونديال روسيا 2018.  

 

وجاءت نتائج المباريات التى أقيمت فى نفس التوقيت كالتالى:
 

استونيا 0 – 1 اليونان

لوكسمبرج 4 – 0 مولدوفا     

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة